عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الوهاب: أوافق على انتقال إمام عاشور للأهلي وأرفض رمضان صبحي.. ومجلس محمود الخطيب لا يحترم الرموز

محمد عبد الوهاب
محمد عبد الوهاب

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، أنه غير راضي عن أداء مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد عبد الوهاب.

تصريحات محمد عبد الوهاب

وأضاف محمد عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا قمت بشراء تذكرة لابني من السوق السوداء من أجل حضور المباراة، ولا يصح أن يحدث هذا الأمر من ابن محمد عبد الوهاب.

وأشار محمد عبد الوهاب، ما أراه حاليا ليس النادي الأهلي وما حدث معي من الصغائر ولا يدل على شيم الكبار نهائيا، وعمري ما هطلب أي حاجه من أي شخص موجود في النادي الأهلي حاليا، حتى لو آخر يوم في حياتي.

محمد عبد الوهاب مع مهيب عبد الهادي

وزاد محمد عبد الوهاب، لا يمهم دفع سعر تذكرة لمباراة الأهلي 10 أشعاف ولكن لا أحرج نفسي نهائيا وأنا أهلاوي أهلاوي، وهناك أشخاص في النادي الأهلي لا يعلموا قيمة الشخصيات التي قدمت للنادي الأهلي وخدموا النادي على مدار سنوات عديدة.

محمد عبد الوهاب

وأردف محمد عبد الوهاب، أقبل تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور ولابد من دعم اللاعب وهو اعتذر عما سبق، وعندما رحل عصام الحضري عن الأهلي تحدثت معه من أجل العودة ولكنه رفض وأصر على الخطأ.

واختتم محمد عبد الوهاب تصريحاته، إمام عاشور غلط واعترف بخطأه عكس عصام الحضري في وقت متأخر، ولا أوافق على عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي لأن الأمور مختلفة ولها حسابات آخرى.

تصريحات سعد شلبي عن ستاد الأهلي

وأضاف سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على أون تايم سبورتس إتش دي 1، أول مباراة للنادي الأهلي على الاستاد الجديد ستكون بعد 5 سنوات من الان، ومشروع القرن الخاص بالنادي الأهلي سيتكلف 12 مليار جنية حتى الانتهاء منه، وأشار سعد شلبي، تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا كان مهم للغاية وبعد الفوز على مازيمبي الكونغولي تحدث معي محمود الخطيب رئيس النادي وطلب مني تجهيز كل شيء بطريقة صحيحة للظهور بشكل مميز.

تابع موقع تحيا مصر علي