عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن حضور 30 ألف مشجع في مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري المصري الممتاز

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تم الاتفاق على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز وسيتم تقسيم الجماهير على الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات سعد شلبي

وأضاف سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية بع الإعلامي أحمد شوبير على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، جماهير الأهلي في مباراة الزمالك سيتكون 15 ألف مشجع ونفس الأمر لجماهير نادي الزمالك.

وأكمل سعد شلبي، خزينة النادي الأهلي لن تتحمل أي أعباء مالية خاصة بمشروع القرن بشأن ستاد النادي الأهلي الجديد.

سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي

وأشار سعد شلبي، لم تصل إلينا أي خطابات رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن ملعب مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي، ونتمنى أن تقام المباراة في مصر خاصة أن ظروف الموسم الرياضي في مصر صعبة للغاية.

الاهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

واختتم سعد شلبي تصريحاته، مارسيل كولر لديه عقد مع الأهلي لمدة عام ونصف ومتبقي نصف موسم في عقد المدرب مع النادي الأهلي، ولم أوقع على أي عقود جديدة حتى الان.

تفاصيل إصابة مصطفى مخلوف 

حيث قال طبيب الأهلي: "إن مصطفى مخلوف حارس المرمى الناشيء بالنادي الأهلي، تعرض لكسر في عظام الوجه أثناء مشاركته في التدريبات أمس، وتم نقله لأحد المستشفيات، وأن مخلوف أجرى العديد من الفحوصات والأشعات اللازمة، ثم خضع بعدها للملاحظة الطبية لمدة ٢٤ ساعة، قبل أن يغادر المستشفى اليوم الأربعاء، وأشار طبيب الأهلي:" إلى أن حالة مخلوف باتت مستقرة اليوم، وسوف يحصل على راحة سلبية لمدة أسبوع، ويبدأ بعدها عمل فحوصات جديدة لتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي، أما عن إصابة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، فذكر جاب الله: "أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة وسام أبو علي بجزع في أربطة الكاحل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين مؤخرًا، وأن اللاعب بدأ بالفعل تنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي والتأهيل للتخلص من الإصابة".

تابع موقع تحيا مصر علي