عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك ضيف الإعلامي إبراهيم فايق

زيزو
زيزو

يستضيف الإعلامي إبراهيم فايق مساء اليوم الأحد في برنامجه الكورة مع فايق المذاع على قناة mbc مصر ٢ ، أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يظهر أحمد سيد" زيزو"، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً فى برنامج الكورة مع فايق.

ومن المتوقع أن يكشف "زيزو"، عن العديد من الكواليس مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وكيف استطاع الفارس الأبيض العودة لمنصات التتويج وحصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد العديد من الازمات والمشاكل التي عاني ومازال يعاني منها النادي، بالإضافة إلي حقيقه رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعن رائية فى قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بالإنسحاب من لقاء القمة أمام النادي الأهلي.

بالإضافة للجدل الذي تسبب فيه التحكيم المصري خلال الفترة الماضية، وغضب اللاعب من ذلك، ومن اللاعبين داخل النادي الأهلي الذي يتمني إنضمامه لصفوف الزمالك، وهل سيشارك مع المنتخب الأولمبي فى باريس 2024 المقبلة، كل ذلك وسيجيب عنه أحمد سيد زيزو فى لقاء اليوم مع الإعلامي إبراهيم فايق.

May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا

وفاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سيراميكا ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز.

إنطلاقة قوية للزمالك في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا

كشر نادي الزمالك عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

إيبوكا يتعادل لصالح سيراميكا كليوباترا

استغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا في استلام الكرة في وسط ملعب الزمالك، ويمرر إبراهيم محمد كرة بينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

الزمالك يعود للتقدم قبل نهاية الشوط الأول

وعاد نادي الزمالك إلى التقدم مرة اخرى في الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، الذي تابع تسديدة ناصر ماهر القوية، والتي ارتدت من تصدي محمد بسام، ليسكنها دونجا في شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الثاني للقلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي