عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|على غرار كرة زيزو.. محمود البنا يرفض احتساب هدف لصالح نادي سبورتينج

محمود البنا
محمود البنا

عاد من جديد الحكم الدولي محمود البنا، لإثارة الجدل خلال المباريات التي يتواجد بها، حيث شهد لقاء منتخب السويس أمام نادي سبورتينج ضمن مباريات الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري المصري الممتاز الموسم القادم لقطة جدلية مرة أخرى في حضور البنا حكما للمباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل ما حدث.

البنا يرفض هدف لصالح سبورتينج

وكانت الدقيقة 13 من مباراة منتخب السويس أمام نادي سبورتينج، ضمن مباريات الدورة الرباعية المؤهلة إلى دوري نايل الموسم القادم، قد شهدت عدم احتساب الحكم الدولي محمود البنا هدف لصالح نادي سبورتينج.

تفاصيل الهدف الغير محتسب

وكانت الكرة عبارة عن تصويبة من منتصف الملعب من جانب لاعب نادي سبورتينج كادت ان تخدع حارس مرمى نادي منتخب السويس وتذهب إلى المرمى ولكن الحارس لحق بالكرة، إلا أنها سقطت من يديه داخل المرمى، ولكن محمو البنا حكم المباراة أشار باستمرار اللعب وأن الكرة لك تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها.

https://x.com/ONTimeSports/status/1803814220430975262?t=QbIbmHzD8K2J_xCcOBO-4Q&s=09

ضربة جزاء أحمد سيد زيزو

يذكر أن نفس الحالة حدثت أثناء مباراة نادي الزمالك أمام النادي المصري منذ أيام في دوري نايل، بعد أن ارتدت تصويبة أحمد سيد زيزومن ضربة جزاء صحيحة تم احتسابها لصالح الزمالك من العارضة على خط المرمى دون أن تعبر الكرة بكامل محيطها، ويرفض محمود البنا حكم الفار في ذلك اللقاء احتساب الهدف، وتنتهي المباراة هزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

تابع موقع تحيا مصر علي