عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة فاركة فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الأثنين، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ملعب أبو رجيله استعداداً لمواجهة فاركو فى بطولة الدوري المصري.

ويعود فريق الزمالك لتدريباته، بعدما كان منح المدير الفني لاعبي الفريق راحة من مران، أمس الأحد، ويستعد لمباراة فاركو المقرر ليها يوم الأربع المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد فريق فاركو يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة،ويستضيف ملعب برج العرب اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

وتنقل "قناة أون تايم سبورتس"، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو ببطولة الدوري المصري.

أزمة الزمالك والكونفدرالية

تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن أي فريق لا يحصل على الرخصة الأفريقية إذا كان عليه مديونيات أو أمور أدت لإيقاف القيد، ويعاني الزمالك حاليا من إيقاف القيد بسبب أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق. 

ويحق للاعب المغربي الحصول على 2 مليون و400 ألف دولار من نادي الزمالك بجانب مستحقات مدرب الزمالك السابق روي أجواش والذي كان متواجداً مع البرتغالي فيريرا، بجانب قضية جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق.

وكان الزمالك قد أعلن الوصول لتسوية مستحقات روي أجواش في الأيام الماضية مع تبقي أزمة خالد بوطب وباتشيكو، ولا يحق للزمالك الحصول على الرخصة الأفريقية قبل تسوية الأمور المالية.

رخصة الزمالك الأفريقية

ويرى نادي الزمالك أن الفريق يحق له الحصول على الرخصة الأفريقية وتجديدها خاصة أن آخر موعد للحصول على الرخصة يكون في 31 مارس 2024 ولم تكن هناك أي عقوبات قبل هذا الموسم، ويرغب نادي الزمالك في حل الأزمة للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل.

موعد الحصول على الرخصة

وكان من المفترض أن يكون اليوم الأحد هو الموعد النهائي للحصول على الرخصة الأفريقية، ولكن حصل نادي الزمالك على مهلة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تدخل الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 5 يوليو المقبل لتقنين الأوضاع وحل الأزمات.

ويسابق نادي الزمالك حاليا الزمن من أجل فك القيد في الفترة المقبلة والمشاركة بشكل طبيعي في الكونفدرالية الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي