عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر في الزمالك: 400 الف دولار تحسم عودة بن شرقي لصفوف الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

يسعي مجلي إدارة فريق نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول، لاسيما بعد ابتعاد النادي عن المنافسة محليًا هذا الموسم، وغياب النادي عن منصات التتويج باستثناء بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويرغب مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفي هذا الصدد يقترب أشرف بن شرقي من العودة لنادي الزمالك مجددًا ولكن بشروط معينة للاعب يستعرضها تحيا مصر على النحو التالي.   

مصدر في الزمالك 400 الف دولار تحسم عودة بن شرقي لصفوف الزمالك 

وعلم موقع تحيا مصر من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض بقيادة حسين لبيب قدم عرضًا ماليًا قيمته مليون و100 دولار ومن ضمنهم 300 الف دولار إعلانات، من أجل ضم بن شرقي لصفوف الفريق الأول، بينما اللاعب يرغب في الحصول على مليون ونصف مليون دولار، وهناك تفاهم واضح بين الزمالك واللاعب ومن المتوقع عودة بن شرقي لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى. 

والجدير بالذكر أن اشرف بن شرقي، يمتلك عرضين من الخليج في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.   

الزمالك ينجح في تجديد عقد هنا سند لاعبة سيدات الطائرة

في سياق متصل أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد التعاقد مع هنا سند، لاعبة الفريق الأول لكرة سيدات الطائرة بالقلعة البيضاء، يستعرض تحيا مصر تفاصيل تجديد عقد هنا سند مع لاعبة الزمالك لفريق الطائرة.

ووقعت هنا سند على عقود تجديدها لنادي الزمالك، خلال الجلسة التي جمعتها مع نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وتعد هنا سند من أهم عناصر فريق طائرة الزمالك "سيدات"، وسبق لها وأن حصلت على لقب أفضل صانعة ألعاب في بطولة إفريقيا 2023 التي أقيمت في تونس.

الجدير بالذكر، أن فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي