عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لقائه الأول.. أحمد عبد القادر يقود نادي قطر لتحقيق الفوز على الشمال في الدوري القطري|فيديو

أحمد عبد القادر بعد
أحمد عبد القادر بعد الفوز اليوم

حقق نادي قطر الفوز في مباراته اليوم أمام فريق الشمال بهدف نظيف، في المباراة الأولى للمصري أحمد عبد القادر ضمن صفوف نادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم قطر، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد عبد القادر يقود قطر للفوز في مباراته الأولى

تمكن النجم المصري أحمد عبد القادر، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي قطر من الأهلي، قيادة فريقه إلى تحقيق الفوز ف لقائه الأول اليوم أمام فريق الشمال، بعد أن استطاع تسجيل هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، وهو هدف المباراة الوحيد، والذي حصد الثلاث نقاط لصالح نادي قطر.

ترتيب نادي قطر بعد تحقيق الفوز الأول

ويعد فوز اليوم، هو الأول لصالح نادي قطر في الدوري القطري هذا الموسم، ليصبح ترتيبه في المركز السابع برصيد ثلاث نقاط، فيما توقف رصيد الشمال عند النقطة 3 في المركز الخامس بفارق الأهداف.

لا يتوفر وصف.
احتفال أحمد عبد القادر بالهدف في شباك الشمال

الإعلان عن انضمام أحمد عبد القادر إلى قطر القطري

حيث أقيم يوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة، المؤتمر الصحفي الخاص، بتقديم أحمد عبد القادر لاعبا في صفوف نادي قطر القطري، قادما من النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل 500 الف دولار.

أحمد عبد القادر بالرقم 9 مع نادي قطر

وحصل أحمد عبد القادر على الرقم 9 ضمن قائمة فريقه الجديد نادي قطر القطري، وكان النادي الأهلي قد قام بإلغاء بند تفعيل الشراء في عقد اللاعب مع نادي قطر.

جلسة بين بن رمضان ومسئولي نادي فرينكفاروزي لحسم انتقاله للأهلي

من المنتظر عقد جلسة غدا بين التونسي محمد علي بن رمضان، والمسئولين داخل نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل حسم ملف انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعدما أعلن بن رمضان تمسكه بالرحيل إلى القلعة الحمراء، وأنه مستعد للتنازل على بعض حقوقه المادية لإتمام الصفقة.

عرض الأهلي الأخير من أجل ضم بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري

وقدم النادي الأهلي عرضا بقيمة 2.7 مليون دولار من أجل ضم التونسي محمد علي بن رمضان، على ان يتم دفع 2.3 مليون دولار دفعة أولى، ويسدد باقي المبلغ في شهر يناير القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي