عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام أحمد عبد القادر خلال مسيرته بعد رحيله عن الأهلي إلي الدوري القطري

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

انتقل أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي، إلى نادي قطر القطري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع عدم وضع بند أفضلية الشراء النهائي.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام احمد عبد القادر مع الأهلي بعد رحيله لصفوف فريق قطر القطري لمدة موسم وحد.

أرقام أحمد عبد القادر مع الأهلي

شارك أحمد عبد القادر في الموسم الحالي23 مباراة سجل 3 وصنع 2، لعب 18 مباراة في الدوري المصري و4 في دوري أبطال إفريقيا ومباراة في الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ولعب مع النادي الأهلي 122 مباراة سجل 20 هدفا وصنع 12 ومع سموحة 27 مباراة أحرز 9 وساهم بـ5 أهداف، وشارك خلال مسيرته في 166 مباراة، بواقع 9.739 دقيقة، أحرز 36 هدفا وساهم في21 هدفاً.

أحمد عبد القادر بالرقم 9 مع نادي قطر

وحصل أحمد عبد القادر على الرقم 9 ضمن قائمة فريقه الجديد نادي قطر القطري، وكان النادي الأهلي قد قام بإلغاء بند تفعيل الشراء في عقد اللاعب مع نادي قطر.

أحمد شوبير يطالب برحيل مجلس إدارة الأهلي

بصراحه وبدون زعل لازم إدارة الأهلي تمشي لأنهم فاشلين في الصفقات والدليل وسام أبوعلي وإمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد وده طبعا خسرهم كل البطولات زي الدورى والكأس والسوبر وإفريقيا في الموسم اللي لسه خلصان من كام يوم!!! ده كمان جابوا يحيى عطية الله من كام يوم وجددوا لعلي معلول والسولية ولسه في صفقتين جامدين في الطريق وده بيأكد فشلهم الذريع جدا.

رحيل خالد بيبو

وقررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة.

ووجهت إليه الشكر والتقدير عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلًا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.

وكلفت اللجنة الكابتن خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

تابع موقع تحيا مصر علي