عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالرقم 9.. الإعلان عن انتقال أحمد عبد القادر إلى صفوف قطر القطري|صور

مؤتمر تقديم أحمد
مؤتمر تقديم أحمد عبد القادر

أعلن نادي قطر القطري منذ قليل، عن انضمام لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الإعلان عن انضمام أحمد عبد القادر إلى قطر القطري

حيث أقيم اليوم في تمام الساعة الخامسة، المؤتمر الصحفي الخاص، بتقديم أحمد عبد القادار لاعبا في صفوف نادي قطر القطري، قادما من النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل 500 الف دولار.

لا يتوفر وصف.
تقديم أحمد عبد القادر لاعبا لنادي قطر القطري

أحمد عبد القادر بالرقم 9 مع نادي قطر

وحصل أحمد عبد القادر على الرقم 9 ضمن قائمة فريقه الجديد نادي قطر القطري، وكان النادي الأهلي قد قام بإلغاء بند تفعيل الشراء في عقد اللاعب مع نادي قطر.

أحمد عبد القادر يرتدي الرقم 9

أحمد شوبير يطالب برحيل مجلس إدارة الأهلي

بصراحه وبدون زعل لازم إدارة الأهلي تمشي لأنهم فاشلين في الصفقات والدليل وسام أبوعلي وإمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد وده طبعا خسرهم كل البطولات زي الدورى والكأس والسوبر وإفريقيا في الموسم اللي لسه خلصان من كام يوم!!! ده كمان جابوا يحيى عطية الله من كام يوم وجددوا لعلي معلول والسولية ولسه في صفقتين جامدين في الطريق وده بيأكد فشلهم الذريع جدا.

تصريحات محامي أحمد فتوح

وطلب محامي أحمد فتوح من هيئة المحكمة، أن يخرج أحمد فتوح على ذمة القضية خاصة أن والده ووالدته لا يستطيعوا الخروج والسير في خطوات التصالح وهو العائل الوحيد لهم.

وأضاف محامي أحمد فتوح، أحمد فتوح وقت الحادث لم يهرب وكان متواجد بشكل طبيعي على الرغم من أنه كان من الممكن أن يهرب لأي مكان، ونطالب بخروجه على ذمة القضية.

وتابع محامي أحمد فتوح، نلتمس من عدالة المحكمة أن يتم تأجيل القضية لأننا لم ندرس كافة أوراق القضية كاملة لأن تم تحويل اللاعب للمحاكمة بشكل سريع، واللاعب مستعد لدفع الدية الشرعية، وهي مسالة متفق عليها.

بيان الاتحاد السكندري بشأن المدير الفني الجديد للنادي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بحضور الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى و الأستاذ محمد أحمد سلامة والأستاذ محمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة و الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع على التعاقد مع " فاسيليو " لقيادة فريق الكرة في الموسم الجديد 2024 2025 ، لما يمتلكه من خبرات كبيرة، وسوف يتم الأعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني والإدارى و الطبي عقب استقرار المدير الفني عليه خلال الـ 48 ساعة القادمة، وكل التوفيق والأمنيات الطيبة لـ " بابا فاسيليو " المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.

تابع موقع تحيا مصر علي