عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد القادر يغادر القاهرة ويطير إلي قطر للتوقيع مع نادي القطري (صور)

تحيا مصر

يغادر أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متجه إلي قطر للأنضمام لصفوف فريق قطر القطري لمدة موسم إعارة.

تحيا مصر، ونشر البلوجر محمد حسن زميل أحمد عبد القادر لاعب الأهلي صورة تجمع بينه وبين اللاعب، وعلق:" ربنا يكرمك يا حبيبي".

أحمد عبد القادر

ومن المقرر أن ينتظم أحمد عبد القادر لتدريبات قطر القطري يوم الإثنين، في صفقة إعارة لمدة عام، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ليقرر مغادر القلعة الحمراء لحصوله على فرصة المشاركة.

بيان رابطة الأندية المصرية بشأن تسليم درع الدوري

رابطة الأندية تؤكد أنه مازال لم يحدد بعد مكان وموعد تسليم درع الدوري للنادي الأهلي، وسوف يتم الإعلان عن الأمر بكافة تفاصيله بعد الاتفاق بين الرابطة والشركة المتحدة للخدمات الرياضية والنادي الأهلي.

تصريحات سامي قمصان

وأضاف سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي ومورد ن سبورت في الدوري الممتاز، النادي الأهلي يحترم كل فرد يتواجد داخل النادي وأنا لست جنديا مجهولا، وكل من يعمل في الأهلي هو جندي معلوم.

وأكمل سامي قمصان، ثقافة النادي الأهلي دائما هي الفوز بالمباريات والمنافسة على الألقاب، وكنت أتمنى أن نحقق الفوز على مودرن سبورت من أجل الثقة للاعبين الشباب ولكن أنا أشكرهم كثيراً على ما قدموه في المباريات الأخيرة.

واستكمل سامي قمصان، اشكر بدري رجب ووليد سليمان ومحمد شوقي على المجهود الكبير في قطاع الناشئين، وكان هناك جهد بدني كبير أمام مودرن سبورت، وتعرض 5 لاعبين لشد عضلي في المباراة.

سامي قمصان مدرب الأهلي

وأشار سامي قمصان، الأهم كان الدفاع بالناشئين من أجل معرفه مستوى كل لاعب، وكنا نريد مشاركة اللاعبين الكبار وعلى رأسهم كهربا وكان هناك اتفاق من مارسيل كولر معهم على الفترة الحالية وتواجدهم مع الفريق، وسيكون هناك تواجد للاعبين الشباب مع الفريق في بداية الموسم الجديد ومارسيل كولر يتابع المباريات دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي