عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: لم يتم حسم التعاقد مع أوجارتي.. والأهم في مانشستر يونايتد هو الفوز بالمباريات

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

تحدث الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن سوق الانتقالات بالنسبة لفريقه، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما قاله تين هاج.

تصريحات إيريك تين هاج حول صفقات الصيف

قال إيريك تين هاج خلال مؤتمر صحفي: “ليس لدينا أي أخبار أو معلومات حول التعاقد مع مانويل أوجارتي، عندما يحدث اي شيء، سنقوم بالإعلان وإخبار الجميع”.

وتابع: “بالنسبة لسانشو، لا يمكنك أختيار جميع اللاعبين بالطبع، ولكنك تحتاج لجميع اللاعبين خلال الموسم كاملًا، سلوك اللاعبين هو شيء مهم للغاية، بعض الأحيان سيصابون بخيبة أمل وعليهم التعامل مع ذلك”.

وأكمل: "نحن نحقق الفوز كفريق، الالقاب و الجوائز تحدد في مايو وحتى ذلك الوقت نحن بحاجة لكافة اللاعبين وأن يكونوا متحفزين للغاية وهذا ليس توقع بل مطلب."

وأتم حديثه: “الفريق هو الأهم، الفريق أهم من أي لاعب على الإطلاق، كل ما يهم الجمهور هو فوز مانشستر يونايتد، بغض النظر عن الأسماء التي تشارك في المباراة”.

الصورة
إيريك تين هاج من المؤتمر الصحفي

استمرار تين هاج مديرا فنيا للفريق

ونجحت إدارة نادي مانشستر يونايتد في تجديد عقد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعقد جديد يمتد حتى صيف عام 2026، من أجل تحقيق المزيد من الاستقرار داخل قلعة الأولد ترافورد.

مسيرة تين هاج مع مانشستر يونايتد

تولي الهولندي إيريك تين هاج القيادة الفنية لنادي مانشستر يونايتد في بداية موسم 2022/2023، وخاض مع الفريق 114 مباراة، تمكن خلالها من الفوز في 68 لقاء، والتعادل في 15، والخسارة في 31 مباراة، وسجل لاعبو اليونايتد تحت قيادته 207 هدف، واستقبلت شباكهم 156 هدفًا أخرين، وحصد مع اليونايتد لقبين، بواقع لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب كأس الرابطة الإنجليزية.

الصورة
الهولندي تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

تصريحات تين هاج بعد تجديد عقده

وقال الهولندي إيريك تين هاج عقب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد: “أشعر بالسعادة شكل كبير ، بعد التوصل إلى إلى اتفاق نهائي مع إدارة النادي من أجل الاستمرار ومواصل المسيرة، لقد حققنا معا تقدم خلال العامين السابقين، وسنعمل على المزيد فيما هو قادم”.

تابع موقع تحيا مصر علي