عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوافد الجديد زيركزي يحصد الفوز لصالح مانشستر يونايتد على فولهام في افتتاح البريميرليج|فيديو

جوشوا زيركزي صاحب
جوشوا زيركزي صاحب هدف الفوز لصالح مانشستر يونايتد

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة مانشستر يونايتد أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الافتتاحي للمسابقة موسم 2024/2025، والذي انتهى بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بشكل كامل.

شوط أول بسيطرة سلبية من مانشستر يونايتد على المباراة

جاء الشوط الأول من المباراة، متوازن بين كلا الفريقين، مع استحواذ نسبي من لاعبي مانشستر يونايتد، الذي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق برونو فيرنانديز، الذي انفرد تماما، ولكنه سدد في حارس مرمى فولهام، واستمر استحواذ لاعبي اليونايتد على المباراة، ولكن غابت الخطورة تماما، مع اعتماد فولهام على الهجمات المرتدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مانشستر يونايتد يفرض سيطرته على الشوط الثاني

ظهرت رغبة لاعبو مانشستر يونايتد واضحة، مع بداية الشوط الثاني، في تحقيق الفوز في المباراة، حيث سيطر الشياطين الحمر على مجريات اللعب، بشكل كامل، وتوالت المحاولات على مرمى فولها من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تنظيم دفاعي محكم من لاعبو فولهام.

ماجواير ينقذ اليونايتد من مفاجأة فولهام

واستغل لاعبو فولها اندفاع مانشستر يونايتد، وانطلق أيوبي في هجمة مرتدة، في ظل تواجد هاري ماجواير مدافع وحيد لليونايتد، ولكنه استطاع بفضل حسن تمركزه، قطع الكرة، ومنع الهدف الأول المؤكد لصالح فولهام.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ماجواير ينقذ اليونايتد من هدف محقق

الوافد الجديد يحصد أول ثلاث نقاط لمانشستر يونايتد في بداية الدوري الإنجليزي الممتاز

وأشرك الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الوافد الجديد جوشوا زيركزي بدلا من ماسون ماونت المختفي تماما، ليتمكن زيركزي من إنقاذ اليونايتد وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد عرضية من جارناتشو ولمسة زيركزي الذي حول الكرة إلى الشباك.

وكاد جارناتشو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 93 من زمن لامباراة، بعد انفراد راشفورد، ويمرر الكرة إلى جارناتشو، الذي يضعها بغرابة خارج الملعب، بعيدا عن المرمى الخالي تماما، وتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف وحصد أول ثلاث نقاط في مانفسات البريميرليج هذا الموسم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كرة جارناتشو الضائعة
تابع موقع تحيا مصر علي