عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتحدث عن فانتازي البريميرليج قبل بداية الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أنا ألعب بكل تأكيد في لعبه فانتازي البريميرليج ومستمر، ويتعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد صلاح.

تصريحات محمد صلاح

وأضاف محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لفانتازي البريميرليج، أتمنى أن أكون اللاعب الأكثر تواجداً في تشكيلات فانتازي البريميرليج الموسم المقبل مثل الموسم الماضي.

وأكمل محمد صلاح، من يقوم باختياري يضمن نقاط مضمونة في العديد من الجولات وهذا الأمر مهم للغاية للاعبين، وسعري كبير للغاية ولكن ليس بالأمر السيء.

محمد صلاح فانتازي البريميرليج

واستكمل محمد صلاح، كان من الممكن أن يكون سعري أكثر من ذلك ولكن لا أريد أن أكون الأعلى سعراً من أجل أن يتمكن العديد من اللاعبين شرائي في اللعبة.

محمد صلاح

وأشار محمد صلاح، هناك أسعار عالية في اللعبة هذا الموسم وأريد أن يتواجد العديد من اللاعبين المميزين في تشكيلة الفرق، وأتمنى أن أكون الأكثر حصداً للنقاط في نهاية الموسم.

آرني سلوت: محمد صلاح قدوة للاعبي الفريق الصغار.. ومباراة أرسنال أظهرت مدى قوة ليفربول

وقال آرني سلوت في مقابلة مع قناة ليفربول: "محمد صلاح عاد في قمة لياقته البدنية، ولكن مما قيل لي فهذا أمر طبيعي بالنسبة له، إنه دائما ما يعود لفترة الإعداد هكذا، وتابع: “صلاح قدوة للاعبي الفريق الناشئين، والأصغر منه سنا، لذا يجب عليه أن يكون هكذا دائما، وليس هذا الموسم فقط، وأعتقد أنه كان على نفس المستوى خلال المواسم السابقة له مع ليفربول”.

وأكمل: “ولكن الحقيقة أن جميع اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية جيدة جدا، وليس صلاح فحسب، وأتمنى أن نستمر على هذا الموسم، خاصة مع انطلاق مباريات الموسم، كما أننا ليس لدينا أي إصابات، وسوف نعمل على أن نرتقي إلى ما هو أكثر من ذلك”.

تابع موقع تحيا مصر علي