عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتى صيف 2026

إيريك تين هاج المدير
إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد

تواصل إدارة نادي مانشستر يونايتد سعيها، من أجل توفير الإستقرار داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للاستعداد للموسم الجديد بشكل قوي، يمكن النادي من حصد البطولات، بعد موسم سيء فشل فيه اليونايتد في تحقيق مركز يمكنه من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا على أقل تقدير، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الخطوات الاخيرة لإدارة مانشستر يونايتد خلال الساعات الماضية.

استمرار تين هاج مديرا فنيا للفريق

ونجحت إدارة نادي مانشستر يونايتد في تجديد عقد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعقد جديد يمتد حتى صيف عام 2026، من أجل تحقيق المزيد من الاستقرار داخل قلعة الأولد ترافورد.

الصورة
مانشستر يونايد يعلن استمرار تين هاج

تصريحات تين هاج بعد تجديد عقده

وقال الهولندي إيريك تين هاج عقب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد: “أشعر بالسعادة شكل كبير ، بعد التوصل إلى إلى اتفاق نهائي مع إدارة النادي من أجل الاستمرار ومواصل المسيرة، لقد حققنا معا تقدم خلال العامين السابقين، وسنعمل على المزيد فيما هو قادم”.

وتابع: “هناك تطور كبير في الآداء خلال العامين السابقين من قدومي إلى هنا، لقد حققنا كأسين معًا، وأشعر بالفخر تجاه ذلك، لكن يجب أن نكون واضحين، مازال هناك العديد من الأمور التي سنعمل على تطويرها للوصول إلى المستوى المطلوب”.

وأتم تين هاج حديثه: “تحدثت مع إدارة النادي، على رغبتنا الكبيرة في حصد الألقاب خلال المواسم القادمة، الجميع هنا متحمسون من أجل القيام بذلك خلال رحلتنا في السنوات القادمة”.

الصورة
تين هاج مع كأس الاتحاد الإنجليزي

مسيرة تين هاج مع مانشستر يونايتد

تولي الهولندي إيريك تين هاج القيادة الفنية لنادي مانشستر يونايتد في بداية موسم 2022/2023، وخاض مع الفريق 114 مباراة، تمكن خلالها من الفوز في 68 لقاء، والتعادل في 15، والخسارة في 31 مباراة، وسجل لاعبو اليونايتد تحت قيادته 207 هدف، واستقبلت شباكهم 156 هدفًا أخرين، وحصد مع اليونايتد لقبين، بواقع لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب كأس الرابطة الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي