عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيريك تين هاج: هدف مانشستر يونايتد العودة لطريق البطولات.. ونعاني بدنياً قبل بداية الدوري الإنجليزي

تين هاج
تين هاج

قال إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن يبحث عن الفوز في أول مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام وتحقيق الانطلاقة الرائعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيريك تين هاج.

تصريحات إيريك تين هاج

وأضاف إيريك تين هاج في تصريحات صحفية قبل مواجهة فولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز، تعاقدنا مع نصير مزراوي وماتياس دي ليخت في الساعات الماضية والثانئي جاهز للمشاركة في جولة الافتتاح أمام فولهام.

وأشار إيريك تين هاج، بكل أمانة الفريق غير جاهز بعد للمنافسات ولدينا عمل كبير في الفترة المقبلة، ولكن لا يمكن الاختباء ولابد أن نتعامل مع كل شيء في الفترة الحالية للوصول لأفضل النتائج.

وأكمل إيريك تين هاج، لوك شاو تعرض لإصابة قوية ولكن أرى بأنه سيعود فريبا وننتظر عودته للفريق، وهو لاعب مهم داخل الفريق ولكن لا يمكن أن نتسرع في عودته ولا نريد الاستعجال.

Image
إيريك تين هاج

إيريك تين هاج

واستكمل إيريك تين هاج، لدينا أزمات في الجبهة اليسرى ونعمل على حل كل الأزمات داخل الفريق حاليا، وليساندرو مارتينيز يستطيع اللعب في الجانب الأيسر بجانب ديوجو دالوت.

واستطرد إيريك تين هاج تصريحاته، الموسم الحالي نريد فقط الفوز بالبطولات مع فريق مانشستر يونايتد ولدي دائما تطلعات للفريق رغم الانتكاسات التي تمر علينا، وفي الحقيقة ليس لدينا الجاهزية البدنية حتى الان، وكانت هناك مباريات اليورو والكوبا وفترة راحة قصيرة بكل تأكيد.

واختتم إيريك تين هاج تصريحاته، كل الأندية تعاني في الفترة الحالية وليس مانشستر يونايتد فقط، ولابد أن نتعامل مع الواقع بكل صراحة وموضوعية، ولدينا مجموعة جيدة من اللاعبين داخل مانشستر يونايتد، ونريد أن نصنع فريقا قويا في الموسم الجديد وسنفعل ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي