عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد إعلان نادي نيس الفرنسي عن انضمام محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم مدافع
محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر

يستعد مسئولو نادي نيس الفرنسي، إلى الإعلان عن ضم مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، محمد عبد المنعم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موعد تقديم محمد عبد المنعم 

أشارت تقارير فرنسية إلى ان، غدارة نادي نيس الفرنسي، قد حددت يوم غد الجمعة، موعدا من أجل تقديم لاعب الفريق الجديد محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق.

اقتربت.. تطورات صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي sports-leb
محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي

تصريحات محمد الليثي بشأن صفقة محمد عبد المنعم

وأضاف محمد الليثي في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 2، النادي الأهلي بصدد الإعلان عن صفقة جديدة في الأيام القادمة، ومن الممكن أن تكون الصفقة بعيدة عن محمد علي بن رمضان.

وأكمل محمد الليثي، النادي الأهلي يعتمد على أموال صفقة انتقال محمد عبد المنعم مدافع الفريق لنادي نيس الفرنسي، والفترة المقبلة ستشهد تطورات كثيرة وسيتم إنهاء العديد من الصفقات بشكل سريع.

وتابع محمد الليثي، مجلس إدارة النادي الأهلي يحترم تاريخ علي معلول مع النادي الأهلي، واللاعب سيكون متواجد في فترة الانتقالات الشتوية، بسبب الإصابة وهو لن يعود في الفترة المقبلة للنادي الأهلي.

نيس الفرنسي يضم المدافع بومبيتو

حيث نجحت إدارة نادي نيس الفرنسي في ضم المدافع الكندي الشاب مويس بومبيتو، قادما من نادي كولورادو رابيدز الأمريكي، في صفقة قدرت قيمتها 7 ملايين يورو، وبعقد يمتد لمدة أربع سنوات حتى صيف عام 2028.

المدافع الكندي مويس
بومبيتو لاعب نيس الجديد

تأخر انضمام محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

ويرجع السبب الأساسي وراء تعاقد نادي نيس الفرنسي، مع المدافع الكندي بوتيمبو، هو تأخر صفقة انتقال مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد عبد المنعم إلى صفوف الفريق، بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاضية مع إدارة النادي الأهلي.

تحيا مصر يعرض آخر المستجدات في صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي

وقد رفع نادي نيس الفرنسي، قيمة العرض المقدم من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى 4.5 مليون يورو، إلى جانب حصول الأهلي على مليون دولار، حال مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات، إضافة إلى تخصيص نسبة 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي