عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأخر انضمام محمد عبد المنعم.. نيس الفرنسي يعلن تعاقده مع المدافع الكندي مويس بومبيتو|فيديو

المدافع الكندي مويس
المدافع الكندي مويس بومبيتو

أعلن نادي نيس الفرنسي، عن ضم لاعب جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل التدعيم القوي قبل غلق باب الانتقالات، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نيس الفرنسي يضم المدافع بومبيتو

حيث نجحت إدارة نادي نيس الفرنسي في ضم المدافع الكندي الشاب مويس بومبيتو، قادما من نادي كولورادو رابيدز الأمريكي، في صفقة قدرت قيمتها 7 ملايين يورو، وبعقد يمتد لمدة أربع سنوات حتى صيف عام 2028.

تأخر انضمام محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

ويرجع السبب الأساسي وراء تعاقد نادي نيس الفرنسي، مع المدافع الكندي بوتيمبو، هو تأخر صفقة انتقال مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد عبد المنعم إلى صفوف الفريق، بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاضية مع إدارة النادي الأهلي.

تحيا مصر يعرض آخر المستجدات في صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي

وقد رفع نادي نيس الفرنسي، قيمة العرض المقدم من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى 4.5 مليون يورو، إلى جانب حصول الأهلي على مليون دولار، حال مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات، إضافة إلى تخصيص نسبة 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر في المستقبل.

الأهلي يطالب برفع العرض المادي وغضب محمد عبد المنعم

على الرغم من ذلك، إلا أن إدارة النادي الأهلي، حددت مبلغ 5 مليون دولار، مع وجود بند الحصول على 20% ن قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر، من أجل الاستغناء عن محمد عبد المنعم.

اقتربت.. تطورات صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي sports-leb
مدافع الأهلي محمد عبد المنعم

مماطلة النادي الأهلي في إنهاء الاتفاق مع نيس الفرنسي، أثارت غضب محمد عبد المنعم، الذي قام بدوره بنقل ذلك إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأكد أنه قد رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية نظرا لاحتياج الفريق إلى مجهوداته، إلا أنه الآن يريد وبشدة خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

جماهير الأهلي تهاجم محمد عبد المنعم أثناء لقاء سموحة في الدوري

ووجهت جماهير النادي الأهلي العديد من الرسائل القوية لمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي وكانوا يريدوا استمراره مع الفريق وعدم التفكير في الاحتراف الخارجي.، ويغيب محمد عبد المنعم عن مباريات الأهلي منذ 5 مواجهات من أجل حسم الانتقال لفريق نيس الفرنسي في الفترة المقبلة، خاصة بعد حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي