عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا| نيس الفرنسي يحصل على توقيع محمد عبد المنعم حتى 2028 مقابل 4 ملايين يورو

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي نيس الفرنسي حصل على توقيع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي بشكل رسمي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد عبد المنعم

وأكد أحمد شوبير أن محمد عبد المنعم رحل بشكل رسمي عن النادي الأهلي وينتقل لفريق نيس الفرنسي في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية أن نادي نيس الفرنسي اتفق مع النادي الأهلي على الحصول على خدمات محمد عبد المنعم مقابل 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو إضافات.

محمد عبد المنعم مدافع

ويستمر محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي حتى 2028، وينتظر محمد عبد المنعم تأشيرة السفر من أجل الانتقال لفريق نيس الفرنسي.

تحيا مصر يعرض آخر المستجدات في صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي

حيث رفع نادي نيس الفرنسي، قيمة العرض المقدم من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى 4.5 مليون يورو، إلى جانب حصول الأهلي على مليون دولار، حال مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات، إضافة إلى تخصيص نسبة 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر في المستقبل.

الأهلي يطالب برفع العرض المادي وغضب محمد عبد المنعم

على الرغم من ذلك، إلا أن إدارة النادي الأهلي، حددت مبلغ 5 مليون دولار، مع وجود بند الحصول على 20% ن قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر، من أجل الاستغناء عن محمد عبد المنعم، مماطلة النادي الأهلي في إنهاء الاتفاق مع نيس الفرنسي، أثارت غضب محمد عبد المنعم، الذي قام بدوره بنقل ذلك إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأكد أنه قد رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية نظرا لاحتياج الفريق إلى مجهوداته، إلا أنه الآن يريد وبشدة خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

تابع موقع تحيا مصر علي