عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يعرض آخر المستجدات في صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي

محمد عبد المنعم مدافع
محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر

يواصل مسئولو نادي نيس الفرنسي، سعيهم من أجل الوصل إلى اتفاق مادي، بشأن انتقال محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوفه، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذه الصفقة.

العرض المادي الأخير المقدم من نادي نيس الفرنسي

حيث رفع نادي نيس الفرنسي، قيمة العرض المقدم من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى 4.5 مليون يورو، إلى جانب حصول الأهلي على مليون دولار، حال مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات، إضافة إلى تخصيص نسبة 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر في المستقبل.

الأهلي يطالب برفع العرض المادي وغضب محمد عبد المنعم

على الرغم من ذلك، إلا أن إدارة النادي الأهلي، حددت مبلغ 5 مليون دولار، مع وجود بند الحصول على 20% ن قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر، من أجل الاستغناء عن محمد عبد المنعم.

مماطلة النادي الأهلي في إنهاء الاتفاق مع نيس الفرنسي، أثارت غضب محمد عبد المنعم، الذي قام بدوره بنقل ذلك إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأكد أنه قد رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية نظرا لاحتياج الفريق إلى مجهوداته، إلا أنه الآن يريد وبشدة خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

اقتربت.. تطورات صفقة انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي sports-leb
محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي

نيس الفرنسي يبدأ التفاوض مع بديل محمد عبد المنعم

بدأت إدارة نادي نيس الفرنسي بالفعل، في فتح قنوات اتصال من أجل ضم المدافع مويس بومبيتو، لاعب نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، تحسبصا لفشل صفقة انتقال محمد عبد المنعم، في ظل إصرار الأهلي على المبالغة في المقابل المادي للصفقة.

بديلًا لـ محمد عبد المنعم.. نيس الفرنسي يستهدف ضم بومبيتو | اوان مصر
مويس بومبيتو بديل عبد المنعم المحتمل

جماهير الأهلي تهاجم محمد عبد المنعم أثناء لقاء سموحة في الدوري

ووجهت جماهير النادي الأهلي العديد من الرسائل القوية لمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي وكانوا يريدوا استمراره مع الفريق وعدم التفكير في الاحتراف الخارجي.، ويغيب محمد عبد المنعم عن مباريات الأهلي منذ 5 مواجهات من أجل حسم الانتقال لفريق نيس الفرنسي في الفترة المقبلة، خاصة بعد حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي