عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير النادي الأهلي تهاجم محمد عبد المنعم في مباراة سموحة في الدوري الممتاز| فيديو

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز في مباراة مؤجلة هجوم كبير من جانب جماهير الأهلي على مدافع الفريق محمد عبد المنعم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وجاء هجوم جماهير النادي الأهلي على محمد عبد المنعم بسبب احتراف اللاعب في الدوري الفرنسي في الفترة المقبلة.

محمد عبد المنعم

ويقترب محمد عبد المنعم في الانتقال لنادي نيس الفرنسي في الفترة المقبلة مقابل 4 ملايين دولار، وكانت جماهير الأهلي تريد استمرار اللاعب مع المارد الأحمر للمشاركة في البطولات المقبلة.

ووجهت جماهير النادي الأهلي العديد من الرسائل القوية لمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي وكانوا يريدوا استمراره مع الفريق وعدم التفكير في الاحتراف الخارجي.

ويغيب محمد عبد المنعم عن مباريات الأهلي منذ 5 مواجهات من أجل حسم الانتقال لفريق نيس الفرنسي في الفترة المقبلة.

جماهير الأهلي

أحمد حسام ميدو: زيزو أفضل لاعب في مصر وأدعم رحيل محمد عبد المنعم والشناوي واستمرار أفشة

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، محمد مجدي أفشة لاعب مؤتمر ومهم للنادي الأهلي دائما، أما محمد عبد المنعم فيستحق الاحتراف في الوقت الحالي وكان لابد أن يخرج اللاعب للاحترام منذ سنتين، وأكمل أحمد حسام ميدو، من الممكن أن يحصل الأهلي على 5 ملايين يورو نظير بيع محمد عبد المنعم وهو رقم مميز والأهلي يستطيع التعاقد مع المدافع البديل لمحمد عبد المنعم في الفترة المقبلة.

وأشار أحمد حسام ميدو، أرى أن أحمد القندوسي لاعب الأهلي السابق يستحق العودة من جديد للنادي الأهلي فهو لاعب مميز وظهر بشكل مميز في الدوري الممتاز ومتعب من قرار كولر بعدم تواجد القندوسي مع الأهلي في الموسم الجديد، واستطرد أحمد حسام ميدو تصريحاته، حمزة علاء لاعب النادي الأهلي حارس مميز للغاية وارى أن فرصة محمد الشناوي في الرحيل عن الأهلي في الفترة الحالية واردة خاصة أن حمزة علاء يستطيع قيادة النادي الأهلي مع مصطفى شوبير في السنوات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي