عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بسبب عروض الاحتراف".. أزمة بين محمد عبد المنعم وإدارة النادي الأهلي

محمد عبد المنعم لاعب
محمد عبد المنعم لاعب الاهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى رفض مسئولو النادي الأهلي طلب محمد عبد المنعم مدافع الفريق بالرحيل إلى نادي نيس الفرنسي ، مقابل 3.5 مليون دولار يتم دفعها على دُفعات وخلال عدة سنوات.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10:" "شهدت الساعات الماضية تطورات واضحة بشأن عرض نيس لضم عبد المنعم ، فقد طلب اللاعب الموافقة على العرض الأخير من النادي الفرنسي بعدما رفع الأخير عرضه من مليوني دولار إلى 3.5 مليون دولار ". 

وأشار محمد الليثى "إدارة الأهلي رفضت العرض لأنه ضعيف مالياً وسيتم تسديده على 3 سنوات ، وطلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعب إحضار عرض بـ6 مليون دولار يتم دفع أكثر من 70 % منهم "كاش" وتقسيط المبلغ المتبقي على 18 شهراً ".

نيس الفرنسي يفاوض الأهلي لشراء محمد عبد المنعم 

وتواصل تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي لمعرفة حقيقة وصول عرض من نادي نيس الفرنسي إلى الإدارة بشكل رسمي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم من عدمه. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل وصل عرض لنا من نادي نيس الفرنسي يفيد برغبتهم في الحصول على خدمات محمد عبد المنعم مقابل 2 مليون يورو فقط لا غير». 

وأضاف المصدر: «العرض الذي وصل إلينا لن يتناسب مع إمكانيات محمد عبد المنعم الذي يعد واحد من أفضل المدافعين في مصر وإفريقيا، ولا يناسب النادي الأهلي أحد أفضل الأندية في العالم». 

وواصل المصدر: «كولر لا يريد التفريط في خدمات محمد عبد المنعم خاصة أن ليس له بديل في الدوري المصري كله، وسنحاول تحقيق مطالب المدير الفني إلا إذا وافق على أي عرض». 

وأتم المصدر: «من الممكن أن نفكر في رحيل محمد عبد المنعم بشرط وحيد أن يتخطى أي عرض أوروبي يصل للاعب 4 مليون يورو». 

تابع موقع تحيا مصر علي