عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" ربنا يفك كربك يا صحبي".. محمد عبد المنعم لاعب الأهلي يوجه رسالة دعم لـ أحمد فتوح

محمد عبد المنعم وأحمد
محمد عبد المنعم وأحمد فتوح

حرص محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توجيه رسالة دعم لأحمد فتوح لاعب الزمالك، وذلك بعد أزمته الأخيره، بعد تسببه في وفاة السيد الشبكي على طريق الساحل الشمالي بالخطأ بسبب السرعة الزائدة.

تحيا مصر، وكتب محمد عبد المنعم رسالة دعم لأحمد فتوح عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" انضف واطيب واجدع واحد ممكن تتعامل معاه وقت ماتحتاجه أول واحد بيبقا جنبك ربنا يفك كربك يا صحبي".

No description available.
محمد عبد المنعم وفتوح

تصريحات محامي أحمد فتوح

وطلب محامي أحمد فتوح من هيئة المحكمة، أن يخرج أحمد فتوح على ذمة القضية خاصة أن والده ووالدته لا يستطيعوا الخروج والسير في خطوات التصالح وهو العائل الوحيد لهم.

وأضاف محامي أحمد فتوح، أحمد فتوح وقت الحادث لم يهرب وكان متواجد بشكل طبيعي على الرغم من أنه كان من الممكن أن يهرب لأي مكان، ونطالب بخروجه على ذمة القضية.

وتابع محامي أحمد فتوح، نلتمس من عدالة المحكمة أن يتم تأجيل القضية لأننا لم ندرس كافة أوراق القضية كاملة لأن تم تحويل اللاعب للمحاكمة بشكل سريع، واللاعب مستعد لدفع الدية الشرعية، وهي مسالة متفق عليها.

محامي أحمد فتوح

وأشار محامي أحمد فتوح، عندما نتواجد في المحكمة لابد أن يكون الحديث فقط أمام سيادة القاضي، ولابد أن يكون هناك احترام لأسرة المجنى عليه، وننتظر القرار وحين صدور القرار نتحدث، ولا يمكن الحديث عن أي شيء احتراما لمشاعر الآخرين.

محاولات التفاوض مع أسرة المجني عليه

وقد ظهر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك داخل قفص محكمة جنايات مطروح، وطلب من بوفيه المحكمة ساندوتشات جبنة ومربى وعصير ومياه معدنية بالإضافة لكانز، وهو داخل قفص المحكمة، قبل أن تستمع هيئة المحكمة إلى أقواله والتي جاءت متطابقة مع أقواله أمام تحقيقات النيابة التي أجدرت التحقيق معه.

كما كان هناك محاولات من قبل محامي لاعب الزمالك أحمد فتوح، مع أسرة المجني عليه للتوصل إلى حل، فيما ينتظر الجميع قرار المحكمة التي ستصدر قرارها في وقت لاحق، كما استمعت المحكمة إلى أمد فتوح لاعب الزمال، أثناء تواجده في قفص الاتهما، حيث تم سؤاله هل قتلت المجني عليه، فأجاب بأنه لم يكن يقصد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي