عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية: محمد عبد المنعم أفضل مدافع في أفريقيا. والأهلي سيحقق الفوز على الزمالك في السوبر الافريقي

مروان عطية
مروان عطية

قال مروان عطية لاعب النادي الأهلي، أنه في الفترة الحالية لا يهتم بأمور كرة القدم والتركيز فقط في الإجازة من أجل العودة بطريقة جيدة للاستعداد للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مروان عطية.

تصريحات مروان عطية

وأضاف مروان عطية في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، في الموسم الماضي حققنا العديد من البطولات وأسعدنا جماهير النادي الأهلي، وفي الموسم المقبل نريد إسعاد الجماهير وتحقيق البطولات من جديد.

وأكمل مروان عطية، الحمد لله على نعمة النادي الأهلي، وهي شيء كبير للغاية، وشخصية الأهلي تكون لها الحسم في وقت الضغوطات وحققنا الدوري بشخصية البطل، ومن يلعب في الأهلي يعرف حجم الضغوط.

مروان عطية
مروان عطية

واستكمل مروان عطية، هناك تحضير قوي للدوري الموسم المقبل وكأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا، وفي الموسم الماضي كانت هناك العديد من المباريات الصعبة ولكن أصعب مباراة كانت أمام بيراميدز في ذهاب الدوري الممتاز وحققنا الفوز وقتها وكانت مباراة صعبة.

مروان عطية مع سيف زاهر

وأشار مروان عطية، لدي العديد من العروض في الفترة الحالية ولكن التركيز فقط مع النادي الأهلي والأمر متروك لإدارة النادي في الفترة المقبلة، ولا أحب الحديث عن ما حدث في مباراة سموحة في الدوري الممتاز، وحققنا الفوز وفزنا بالدوري وهذا هو الأهم ولا أحب الحديث عن الماضي.

وأردف مروان عطية، محمد عبد المنعم مدافع مميز للغاية وسنفتقده في النادي الأهلي، ولكن أتمنى له التوفيق في الاحتراف وهو أفضل مدافع في أفريقيا.

واختتم مروان عطية تصريحاته، مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك ستكون صعبة للغاية، ولكن مع احترامي لنادي الزمالك النادي الأهلي سيفوز بالمباراة بكل تأكيد.

تابع موقع تحيا مصر علي