عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الليثي: الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة جديدة بعد استلام دولارات محمد عبد المنعم.. وكولر يرفض القندوسي

محمد الليثي
محمد الليثي

قال الإعلامي محمد الليثي، أن الأمور في الفترة الحالية داخل النادي الأهلي مميزة ومستقرة للغاية، والفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن صفقة جديدة للمارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمد الليثي

وأضاف محمد الليثي في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 2، النادي الأهلي بصدد الإعلان عن صفقة جديدة في الأيام القادمة، ومن الممكن أن تكون الصفقة بعيدة عن محمد علي بن رمضان.

وأكمل محمد الليثي، النادي الأهلي يعتمد على أموال صفقة انتقال محمد عبد المنعم مدافع الفريق لنادي نيس الفرنسي، والفترة المقبلة ستشهد تطورات كثيرة وسيتم إنهاء العديد من الصفقات بشكل سريع.

وتابع محمد الليثي، مجلس إدارة النادي الأهلي يحترم تاريخ علي معلول مع النادي الأهلي، واللاعب سيكون متواجد في فترة الانتقالات الشتوية، بسبب الإصابة وهو لن يعود في الفترة المقبلة للنادي الأهلي.

الإعلامي محمد الليثي

الإعلامي محمد الليثي

واستكمل محمد الليثي، الكل داخل النادي الأهلي يحب علي معلول ويحترم تاريخ اللاعب مع الفريق ومع كل ما قدمه، وتم الاتفاق على تجديد تعاقده لمدة موسم واحد، ولكن حتى الان لم يتم التوقيع، ولكن كل الأمور منتهة مع علي معلول.

واختتم محمد الليثي تصريحاته، أحمد القندوسي يريد العودة للنادي الأهلي في الموسم المقبل، ولكن الأزمة أن اللاعب ليس في خطط مارسيل كولر مدرب الفريق في الموسم المقبل، ومن الممكن تجديد إعارة اللاعب في الفترة المقبلة، وهو لا يريد أن تتم إعارته من جديد في الفترة المقبلة.

تصريحات محمد الليثي عن محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك

وأضاف محمد الليثي في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 2، نادي بيراميدز كان قد أنهى الاتفاق مع محمد عواد للتعاقد معه في الموسم الجديد، ولكن كانت هناك جلسة بين عواد وإدارة الزمالك لتمديد التعاقد، وأكمل محمد الليثي، الزمالك اتفق مع محمد عواد للتجديد مقابل 10 مليون جنية في الموسم الواحد، واللاعب وافق على عرض نادي الزمالك، وبيراميدز ابتعد عن الصفقة والفريق يفكر حاليا في التعاقد مع محمود جاد حارس المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي