عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة النصر والرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

النصر
النصر

يستمر البحث عن موعد مباراة النصر والرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وتبدأ اليوم منافسات الجولة الأولى ويبحث النصر عن الفوز وتعويض خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة النصر والرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي

تقام مباراة النصر والرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة اليوم بين النصر والرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي.

القناة الناقلة لمباراة النصر والرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي

تبث مباراة النصر والرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي، وبتعليق فارس عوض وحاتم بطيشة.

وتقام اليوم الخميس 3 مباريات في افتتاحية دوري روشن السعودي، وستكون ضربة البداية بمباراة التعاون والفيحاء في تمام السابعة مساء، وفي المساء بجانب مباراة النصر والرائد، يلعب الوحدة أمام الرياض.

موعد مباراة النصر ضد الرياض في الدوري السعودي
النصر

تشكيل النصر المتوقع ضد الرائد في افتتاحية دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمريك لابورت، أليكس تيليس.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو مونيرو، مختار علي.

خط الهجوم: أيمن يحيى، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

وكانت نتيجة آخر مباراة بين النصر والرائد في دوري روشن السعودي الموسم الماضي في الجولة 23 قد انتهت بفوز الرائد على ملعب العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أما مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية كانت قد انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي

تقام مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام السابعة مساء ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مواجهة اليوم بين التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي.

القناة الناقلة لمباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي

تبث مباراة التعاون والفيحاء في دوري روشن السعودي اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر السعودية الرياضية إتش دي وبتعليق عبد الله الغامدي.

تابع موقع تحيا مصر علي