عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الحسيني بندوة تحيا مصر: وضع التعليم في أولوياتي ببولاق الدكرور خلال السنوات الماضية وراءه سر تعليمى المتوسط

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني

قال النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: نعمل على محاور أساسية، سواء البنية التحتية التي اشتغل عليها، فلكي أنشأ مدرسة جديدة يجب أعمل لها بنية تحتية محترم، وبذلك أستفدت من رفع كفاءة الطرق وإدخال مدارس، والأهم أننا أنشانا مدرسة، وبذلك هناك 3 أو 4 ملفات دخلوا ضمن ملف التعليم.. وهذا يحدث طفرة في المكان ككل ورفع كفاءة لها.

النائب محمد الحسيني: البرلمان والحكومة شغالين كتف في كتف  من خلال إدخال الخدمات

وأضاف الحسيني، في ندوة تحيا مصر: لذلك في ظل الظروف التي نمر بها، نطمأن المواطن البسيط أن المجلس والحكومة شغالين كتف في كتف معاك من خلال إدخال الخدمات، الـ 11 مدرسة تكلف خزينة الدولة مليار جنيه تقريبا، وكلها مشروعات تنموية تفرق مع المواطن البولاقي، معقبا:"فاحنا على فترات طويلة كان مهمشين، لكن في الجمهورية الجديدة طموحنا زاد بعد المكتسبات اللي أخدناها في ملف التعليم".

وتابع:"في الفصل التشريعي الأول وقفنا المزاد الوهمي العلمي في أرض فيصل، وده من خلال الدولة، وأخذنا تلك الأرض وقمنا بعمل خدمات محترمة للمواطن وهي رسالة قوية، مضيفا:"أنا مؤهل متوسط، أخذت بكالوريوس تجارة وحصلت على ليسانس حقوق وحاليا بعمل ماجستير، وده لأننا اتحرمنا من التعليم".

النائب محمد الحسيني: المواطن الذي لديه قدرة على التعلم سوف يفرق معانا في المجتمع


واستكمل: نلخص العملية التعليمة في نقطتين، فهم واطلاع الأمور والملفات المختلفة، لأن المواطن الذي لديه قدرة على التعلم سوف يفرق معانا في المجتمع، والحكومة والدولة المصرية شجعونا للغاية، لدرجة اننا على مدارس العهود السابقة كان هناك بالحي 28 مدرسة فقط، والآن خلال السنوات الأخيرة على مدا 75 سنة داخلين على حوالي 25 مدرسة بمساحات كبيرة برؤية جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي