عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الحسيني وكيل محلية النواب ضيف موقع تحيا مصر.. الإثنين

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني

يواصل موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفي عمرو الديب لقاءات رموز العمل البرلماني والسياسي في مصر  بمشاركة النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية، وذلك يوم الإثنين المقبل، في ندوة يديرها الزميل محمود فايد مدير تحرير الموقع.

 النائب محمد الحسيني
 النائب محمد الحسيني

وفي وقت سابق، شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة خلال الأيام الماضية العمل التجريبي لأول مكتب توثيق شهر عقارى بها وذلك بجهود النائب محمد الحسينى، وكيل أول لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة على مدار الفترات الماضية.

 النائب محمد الحسيني

مكتب توثيق الشهر العقارى ينطلق ببولاق الدكرور..وتقدير واسع من الأهالى لجهود النائب محمد الحسيني

 النائب محمد الحسيني

ووجه أهالى بولاق الدكرور الشكر للنائب محمد الحسيني على جهود المستمرة من أجل الدائرة على مدار السنوات الماضية وخاصة على مستوى الخدمات العامة التى تخدم جميع قطاعات الدائرة سواء على مستوى العميلية التعليمية أو ملف الصرف الصحى  وأيضا الشهر العقارى خلال الفترة الأخيرة وغيرها من الخدمات الأخرى التى تكون ترجمة لمطالب المواطنين.

جهود متواصلة للنائب محمد الحسينى بدائرة بولاق الدكرور

كما وجه النائب محمد الحسينى الشكر للمستشار عمر مروان، وزير العدل السابق مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى الحالى على دوره فى إنجاز ملف مكتب الشهر العقارى كما توجه أيضا بالشكر للمستشار الجليل عدنان فنجري وزير العدل الحالى مؤكدا على تعاونهم الفعال بشكل مستمر من أجل خدمة المواطن المصري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي