عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكتب توثيق الشهر العقارى ينطلق ببولاق الدكرور..وتقدير واسع من الأهالى لجهود النائب محمد الحسينى..صور

النائب محمد الحسينى
النائب محمد الحسينى وأهالى بولاق الدكرور

شهد منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة خلال الساعات الماضية العمل التجريبى لأول مكتب توثيق شهر عقارى بها وذلك بجهود النائب محمد الحسينى، وكيل أول لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة على مدار الفترات الماضية.

مكتب توثيق الشهر العقارى ينطلق ببولاق الدكرور..وتقدير واسع من الأهالى لجهود النائب محمد الحسينى 

ووجه أهالى بولاق الدكرور الشكر للنائب محمد الحسينى على جهود المستمرة من أجل الدائرة على مدار السنوات الماضية وخاصة على مستوى الخدمات العامة التى تخدم جميع قطاعات الدائرة سواء على مستوى العميلية التعليمية أو ملف الصرف الصحى  وأيضا الشهر العقارى خلال الفترة الأخيرة وغيرها من الخدمات الأخرى التى تكون ترجمة لمطالب المواطنين.

جهود متواصلة للنائب محمد الحسينى بدائرة بولاق الدكرور 

كما وجه النائب محمد الحسينى الشكر للمستشار عمر مروان، وزير العدل السابق مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى الحالى على دوره فى إنجاز ملف مكتب الشهر العقارى كما توجه أيضا بالشكر للمستشار الجليل عدنان فنجري وزير العدل الحالى مؤكدا على تعاونهم الفعال بشكل مستمر من أجل خدمة المواطن المصري.

وتضمن تعليقات المواطنين على إنهاء ملف الشهر العقارى حيث أحد قال :"كنا محتاجين من زمان شهر عقارى فى المنطقة، كل الشكر والتقدير لسيادة النائب محمد بيه الحسينى ولكل من ساهم فى انجاز هذا العمل العظيم" فيما قال أخر :" احنا بنتشكرك يا معالي النائب على مجهودك الرائع وانجازاتك العظيمه اللي بتقدمها بشكل جيد وبصوره احلى لاهل بولاق الدكرور جزاك الله كل خير ويوفقك الله وبارك الله فيك وبارك الله في كل انجازاتك اللي بتبذل جهد تقدمها لنا.. وغيرها من التعليقات الإيجابية التى تتضمن شكر وتقدير للنائب محمد الحسينى ودوره فى خدمة أهالى بولاق الدكرور.

مكتب توثيق الشهر العقارى ينطلق ببولاق الدكرور..وتقدير واسع من الأهالى لجهود النائب محمد الحسينى 

تابع موقع تحيا مصر علي