عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم مرضه.. الخطيب يقدم واجب العزاء في نجل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق

الخطيب من عزاء نجل
الخطيب من عزاء نجل محمود طاهر

أقيم أمس عزاء الراحل حسن نجل المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، بقاعة السلام في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ورصدت كاميرا تحيا مصر حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واجب العزاء.

محمود الخطيب يقدم واجب العزاء في نجل رئيس الأهلي السابق

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواجد اليوم في مسجد المشير طنطاوي، من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل حسن، نجل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

" src="">

وفاة نجل رئيس النادي الأهلي السابق

ورحل حسن محمود طاهر عن عمر يناهز 34 عاما، في المنزل الخاص بالاسرة، في أحد كمباوندات التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات القريبة، من أجل تحديد سبب الوفاة، وإنهاء كافة الإجراءات.

جمال وعلاء مبارك يقدمان العزاء في نجل رئيس الأهلي السابق

حرص كلا من علاء وجمال مبارك، على التواجد في مسجد المشير طنطاوي أمام قاعة السلام، من أجل تقديم العزاء، في وفاة حسن نجل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

جمال مباراك من عزاء نجل محمود طاهر

وصول عماد متعب وسيد عبد الحفيظ عزاء نجل محمود طاهر

وكان من بين أول الحاضرين، كلا من سيد عبد الحفيظ وعماد متعب نجمي النادي الأهلي، من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل حسن نجل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، والذي كان قد وافته المنية مساء يوم الجمعة الماضي، بعد صراع مع المرض استمر لعدة أشهر قبل رحيله.

تصريحات مرتضى منصور من عزاء نجل محمود طاهر

قال المستشار مرتضى منصور عقب تأدية واجب العزاء في نجل المهندس محمود طاهر: “في البداية نعزي محمود طاهر الرئيس المحترم السابق للنادي الأهلي، ونسأل الله أن يرحم نجله حسن، ويلهم أهله الصبر والسلوان”.

وتابع: “المتواجدون في نادي الزمالك الآن، هي لجنة معينة من قبل أحد ضباط الشرطة، وليست مجلس إدارة للنادي، وغيابهم عن تقديم واجب العزاء، لأنهم لا يعرفوا شيء عن الواجب والأصول”.

وأكمل: “كنت أعلم بتأجيل الحكم في جلسة فتوح لأنها الأولى، لذلك لم أحضر اليوم، وهو شاب ومن الوارد أن يخطأ في أكثر من مرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي