عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزين وزعلان.. أول ظهور لـ خالد بيبو بعد رحيله عن النادي الأهلي في عزاء نجل محمود طاهر| فيديو

خالد بيبو
خالد بيبو

ظهر خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي في عزاء حسن محمود طاهر، نجل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

خالد بيبو

وظهر خالد بيبو وعليه علامات الحزن في عزاء نجل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، وكان هذا الظهور هو الأول لمدير الكرة السابق بالنادي الأهلي.

وكان هناك تواجد كبير من أساطير النادي الأهلي في عزاء نجل محمود طاهر اليوم وفي مقدمتهم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بجانب حسن حمدي الرئيس التاريخي للنادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.

وتواجد وليد سلميان نجم الأهلي السابق بجانب محمد شوقي نجم الأهلي السابق والمرشح للتواجد في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

تصريحات خالد بيبو عقب لقاء مودرن سبورت

وقال خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية عقب لقاء مودرن سبورت: “النادي الأهلي بيتنا وسوف نؤدي ما علينا سواء تواجدت في الفترة المقبلة أو تواجدت في منصب آخر”.

وتابع: “سوف أدعم أي شخص سوف يتواجد بعدي في منصب مدير الكرة، وعلى جماهير النادي الأهلي استمرار مساندة الإدارة واللاعبين لكل قوة خلال الموسم القادم، لمواصلة حصد الالقاب، فأنت دائما درع النادي”.

وأتم بيبو حديثه: “عملت بكل إخلاص خلال الفترة الماضية، وتحملت كل شيء من أجل حماية اللاعبين، والاستمرار في حصد البطولات، والنادي الأهلي له فضل عليا سواء استمريت في منصب مدير الكرة أو لا”.

تصريحات عبد الناصر زيدان في عزاء نجل محمود طاهر

وأضاف عبد الناصر زيدان في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، أقدم التعازي لرئيس النادي الأهلي السابق محمود طاهر في وفاة نجله حسن، وأنا كنت أتابع حالته الصحية في الفترة الأخيرة ولكن لا أريد الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي نهائيا، وأكمل عبد الناصر زيدان، محمود طاهر من أفضل رؤساء النادي الأهلي تاريخيا، وهو صانع نهضة النادي الأهلي الحديثة، ولم يبخل عن النادي الأهلي نهائيا، والكابتن محمود الخطيب سيتواجد في عزاء حسن محمود طاهر بعد صلاة العشاء.

تابع موقع تحيا مصر علي