عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تقديم واجب العزاء في وفاة نجل محمود طاهر.. المستشار مرتضى منصور يكشف آخر المستجدات في أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك| فيديو

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن أزمة اللاعب أحمد فتوحن بعد تأجيل الحكم خلال جلسة اليوم، في قضية القتل الخطأ وتناول المخدرات، وجاء حديث مرتضى منصور، عقب تقديمه واجل العزاء في نجل المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان المستشار مرتضى منصور.

تصريحات مرتضى منصور من عزاء نجل محمود طاهر

قال المستشار مرتضى منصور عقب تأدية واجب العزاء في نجل المهندس محمود طاهر: “في البداية نعزي محمود طاهر الرئيس المحترم السابق للنادي الأهلي، ونسأل الله أن يرحم نجله حسن، ويلهم أهله الصبر والسلوان”.

وتابع: “المتواجدون في نادي الزمالك الآن، هي لجنة معينة من قبل أحد ضباط الشرطة، وليست مجلس إدارة للنادي، وغيابهم عن تقديم واجب العزاء، لأنهم لا يعرفوا شيء عن الواجب والأصول”.

وأكمل: “كنت أعلم بتأجيل الحكم في جلسة فتوح لأنها الأولى، لذلك لم أحضر اليوم، وهو شاب ومن الوارد أن يخطأ في أكثر من مرة”.

وأضاف: “نسعى لإنهاء أمر التصالح مع أسرة المتوفي خلال الأيام المقبلة، ووفد الزمالك ذهب بالامس بعد 10 أيام من رحيل الفقيد، وهو أمر لا يليق تماما، وما تم نشره عن إتمام التصالح لا صحة له، ويشيء لأسرة الراحل ولموقف أحمد فتوح القانوني، خاصة بعد تداول أخبار بدفع دية 15 مليون”.

" src="">

المستشار مرتضى منصور يتحدث عن أزمة أحمد فتوح

وواصل: “أساند أحمد فتوح بصفة الأب، قبل أن أكون محامي ورجل قانون، وهو صرح بذلك اليوم في قاعة المحكمة، وأكرر لم أتواجد اليوم لأن كنت أعلم بتأجيل القضية، ولكن سوف أتواجد بكل تأكيد في الجلسة القادمة، وحزين على إمام عاشور وما يقوم به من سلوكيات خاطئة".

مرتضى منصور من عزاء نجل محمود طاهر

وذكر: “أسرة أحمد فتوح بسيطاء جدا، مثل حال أسرة إمام عاشور، وخالد فتوح متواجد بصفة دائمة معه، ويتابع القضية مع اللاعب، ويطمئن أسرته”.

وأتم المستشار مرتضى منصور حديثه عن أزمة أحمد فتوح: “أقول لكل من ينتقد فتوح، من منا بلا خطيئة، لا أحد يستطيع إنكار أن اللاعب قد أخطأ، ولكن لابد من دعمه بدلا من انتقاده بصفة مستمرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي