عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء محاكمته: أحمد فتوح يشكر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.. تفاصيل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أثناء محاكمته بعد تسببه في وفاة السيد الشبكي على طريق الساحل الشمالي بالخطأ إثر حادث سير أليم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد فتوح يشكر مرتضى منصور

وقدم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك الشكر لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على كل ما يفعله معه في أزمته الأخيرة.

وتابع أحمد فتوح، مرتضى منصور هو أبويا التاني وصاحب فضل وواقف جنبي في مصيبتي.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق كان قد ذهب لزيارة أحمد فتوح في محبسه بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها وأعلن دعمه الكامل للاعب نادي الزمالك.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏نص‏‏
أحمد فتوح

مرتضى منصور: مجلس إدارة الزمالك لم يقم بزيارة أحمد فتوح.. وفي طريقنا الآن لدفع الدية لأسرة المتوفي

قال المستشار مرتضى منصور عقب زيارته اليوم للاعب الزمالك المحتجز أحمد فتوح: “في البداية أتوجه بالشكر إلى قسم العلمين بداية من مفتش المباحث ورئيس المباحث، الجميع هنا على أعلى مستوى من الرقي والاحترام، في التعامل مع الناس بطريقة محترمة تليق بالمواطن المصري وظباط الشرطة، وتابع: “تحدثت إلى أحمد فتوح، بشأن أن إيمانه بالله هو الأساس وكان من الممكن أن يكون هو من توفى، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونحن الآن في طريقنا لدفع الدية لأسرة المتوفى”.

وأكمل: “توجهت بالسؤال إلى فتوح، حول مجلس إدارة النادي، وفوجئت بإجابته، عن عدم زيارة أي عضو من مجلس الإدارة له حتى الآن، بداية من حسين لبيب وأحمد سليمان، وحتى اللاعبين كذلك لم يقم أحد بزيارتي، وأنا أعلم أنهم سيقومون بزيارته بعد أن فعلت ذلك”.

وذكر: “أوجه الحديث إلى أحمد حسام ميدو، وأيمن يونس وغيرهم من رموز الزمالك، الذين لم يقوموا بزيارة أحمد فتوح، على الرغم من تواجدهم بالقرب منه في مدينة العلمين، ومن لا يظهر في الأزمات هو عديم الأصل، وأتم المستشار مرتضى منصور حديثه: “غير صحيح أنني تحصلت عى 10 ملايين جنيه نظير الدفاع عن أحمد فتوح كما أشيع، وأكرر أتوجه بالشكر إلى مدير أمن مافظة مرسى مطروح، من أجل السماح لي بزيارة أحمد فتوح، وأتمنى معاملة اللاعب بعين الرحمة".

تابع موقع تحيا مصر علي