عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: رفضت عرض ضخم ماديا من النصر السعودي.. ولست قلقا من عدم تجديد عقدي مع الأهلي حتى الآن

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر مع سيف زاهر

تحدث محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن كواليس تجديد تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم، وفترة تعرضه للإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حديث الشناوي.

تصريحات محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

قال محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت: “هناك العديد من العروض ولكن جميعها شفهية وبأرقام خيالية، ولا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن”. 

وتابع: “إدارة الأهلي هي صاحبة القرار في رحيلي من عدمه، ورفضت عرض بقيمة 500 مليون جنيه في ثلاث سنوات،ولكن كابتن الخطيب طلب مني إغلاق هذا الأمر، لا استطيع إنكار فضل الأهلي، أنا عاشق للكيان بعيدا عن كوني لاعب في الفريق”. 

وأكمل: "لست قلقا من عدم التجديد مع الأهلي حتى الآن، أعلم أن مسئولي مجلس الإدارة في النادي لديهم العديد من الملفات الهامة التي يريدون حسمها بصورة نهائية، وكابتن محمود الخطيب يفعل كل شيء من أجل الأهلي وهو السبب الرئيسي في كل النجاحات". 

وذكر: “نقدر جميعا دور جمهور الأهلي ونشعر بمدى المعاناة لهم في حضور المباريات، هم دائما الداعم الأول لنا في مسيرة الإنجازات”.

لا يتوفر وصف.
لقاء محمد الشناوي مع سيف زاهر

محمد الشناوي يتحدث عن فترة إصابته

وواصل الشناوي: “في البداية لم أكن طبيعة الإصابة التي تعرضت لها مع المنتخب، وطالبت الجهاز الطبي بعودتي للمشاركة، بعد أن قاموا بعلاج الخلع في الكتف الذي حدث، ولكن بعد الذهاب إلى المستشفى وعمل الإشاعات، فوجئت بقرار ضرورة إجراء عملية جراحية”.

وأشار: “أتوجه بالكشر إلى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب وجهازه المعاون، على تسهيل الإجراءات للسفر سريعا، وإجراء العملية الجراحية في أسرع وقت”.

وأردف: “كنت على تواصل تام مع جميع لاعبي الأهلي أثناء فترة إصابتي من أجل مساندتهم للاستمرار في الانتصارات والفوز باللقب الإفريقي”.

وصرح: “كولر أخبرني بعدم مشاركتي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن عودتي ستكون بعد المباراة النهائية، ولم أهتم بأمر المشاركة، الأهم في الأخير هو حصد لقب البطولة وقد كان”.

واستلهم: “لم أهتم بأمر التفاوض أو التعاقد مع محمد أبو جبل، هو شأن من اختصاص الإدارة والجهاز الفني، وعلاقتي به قوية جدا، وكنت مساند له بقوة في أمم إفريقيا 2021”.

لا يتوفر وصف.
محمد الشناوي مع سيف زاهر

وأضاف: “توقعت تالق مصطفى شوبير خلال فترة غيابي، هو حارس كبير، وبينظره مستقبل واعد، وأنا على يقين تام بمدى إمكانياته”.

وأتم الشناوي حديثه: “أشكر كابتن حسام حسن على استدعائي للمنتخب ومنحي الثقة بالمشاركة، بعد عودتي مباشرة من الإصابة، على الرغم من عدم مشاركتي مع النادي الأهلي في أي مباراة، ومستقبل حراسة مرمى الأهلي في أمان لسنوات طويلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي