عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدة للرياضة تعلن إقامة قرعة كأس العالم للأندية في كرة اليد الأربعاء في العلمين

قرعة كأس العالم للأندية
قرعة كأس العالم للأندية

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن استضافة مدينة العلمين الجديدة قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب التي تنظمها مصر بمشاركة الأهلي والزمالك وذلك في السابعة مساء الأربعاء المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مدينة العلمين الجديدة

ومن المنتظر أن يشهد حفل القرعة حضور عدد من مسئولو الرياضة ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد و أسرة كرة اليد بالإضافة إلي ممثلين الاتحاد الدولي لكرة اليد.

و يشارك من مصر في هذه النسخة فريقا الأهلي و الزمالك بجانب كبار الأندية الأوروبية في مقدمتهم برشلونة و ماجديبورج الألماني و فيزبريم المجري وجاء التصنيف الأندية كالتالي:

التصنيف الأول: ماجديبورج الألماني – برشلونة الإسباني – فيزبريم المجري.

التصنيف الثاني: الزمالك المصري – الأهلي المصري – الخليج السعودي.

التصنيف الثالث: تاوباتي البرازيلي – كاليفورنيا إيجلز الأمريكي – جامعة سيدني الأستراي.

لا يتوفر وصف.
 قرعة كأس العالم للأندية

وشهد شهر مايو الماضي حفل توقيع استضافة مصر لـ سوبر جلوب كرة اليد وبطولة العالم للقارات بقصر عابدين بتنظيم الشركة المتحدة واتحاد كرة اليد، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، لتواصل مصر استضافتها ورعايتها للأحداث والبطولات العالمية في مختلف الألعاب الرياضية.

بمشاركة الأهلي والزمالك.. مدينة العلمين تستضيف قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

وتقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" في مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر المقبل حتى 3 أكتوبر من العام الجاري، وتستضيف صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”، وعلم موقع تحيا مصر أن مدينة العلمين تستضيف قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" في 21 أغسطس الجاري.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" إلى 3 مجموعات وبمجموع عدد الفرق المشاركة 9 أندية.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

الأهلي، الزمالك، برشلونة الإسباني، ماجديبورج الألماني، الخليج السعودي، تاوباتي البرازيلي، فيزبريم المجري، بطل أمريكا الشمالية، بطل أستراليا.

تابع موقع تحيا مصر علي