عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. منتخب مصر لكرة اليد يحتل المركز الخامس في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

انتهت مسيرة منتخب مصر لكرة اليد، في منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام إسبانيا ضمن مباريات الدور ربع النهائي بنتيجة 29-28، بعد أداء قوي من جانب المنتخب الوطني خلال المنافسات منذ بدايتها في دور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر مركز منتخب مصر لكرة اليد في ترتيب المنتخبات.

منتخب مصر لكرة اليد يحتل المركز الخامس في أولمبياد باريس

جاء منتخب مصر لكرة اليد، في المركز الخامس رسميا في ترتيب المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد الخروج من الدور ربع النهائين إلا ان المنتخب الوطني، أصبح أكثر فريق يحصد نقاط من المنتخبات التي ودعت الأولمبياد، ويذكر أن منتخب مصر كان قد حصد 7 نقاط خلال مرحلة دور المجموعات، كثالث أكثر منتخب تحقيقا للنقاط في هذا الدور.

منتخب اليد يتقدم على إسبانيا 12- 8 فى الشوط الأول من دورة أولمبياد باريس  2024 - الأسبوع
أحد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس

أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد: كان نفسنا نكسب

وقال أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، في اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامي تامر أمين ، وينقله موقع: "كان نفسنا نكسب واللاعيبة كان عندها ثقة كبيرة في الله ونفسهم يقدروا يعملوا حاجة، ولكن للأسف صادفنا سوء حظ".

وتابع "الفرقة في الشوط الأول عملت ماتش وفضلنا ماشيين كويس كان فيها بعض الغلطات، ولكن ده كان ممكن ينقل الفرق لكتير، محمد سند مكنش ضابط خطواته ولكن في المجمل إحنا في نتائج المباريات والترتيب النهائي كنا متفوقين".

منتخب اليد ينهي أولمبياد باريس في المركز الخامس في الترتيب العام - NNI مصر
منتخب مصر لكرة اليد

تامر أمين: تأثرنا بإصابة يحيى خالد

وواصل أمين  صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، :"تأثرنا بإصابة يحيى خالد خلال مباراة إسبانيا لكرة اليد في الأولمبياد، ومن بعده مهيب والإجهاد قدر الله وما شاء فعل، إحنا بندبح ونفرق وفي كل مرة بنقول ربنا شايل لهذا المنتخب حاجة كويسة، لأنه صادفنا سوء حظ كتير في مباريات كثيرة".

ننتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وقد خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا في الدور ربع النهائي بنتيجة 29/28، ليودع منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد أداء قوي ومشرف، على مدار مباريات البطولة منذ باديتها في دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي