عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من اتحاد كرة اليد بعد وداع أولمبياد باريس 2024

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

أبدى عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، حزنه من خسارة المنتخب الوطني لكرة اليد ووداع  أولمبياد باريس  2024.

أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد: كان نفسنا نكسب

وقال أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، في اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامي تامر أمين ، وينقله موقع  تحيا مصر ، : "كان نفسنا نكسب واللاعيبة كان عندها ثقة كبيرة في الله ونفسهم يقدروا يعملوا حاجة، ولكن للأسف صادفنا سوء حظ".

وتابع "الفرقة في الشوط الأول عملت ماتش وفضلنا ماشيين كويس كان فيها بعض الغلطات، ولكن ده كان ممكن ينقل الفرق لكتير، محمد سند مكنش ضابط خطواته ولكن في المجمل إحنا في نتائج المباريات والترتيب النهائي كنا متفوقين".

تامر أمين: تأثرنا بإصابة يحيى خالد

وواصل أمين  صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، :"تأثرنا بإصابة يحيى خالد خلال مباراة إسبانيا لكرة اليد في الأولمبياد، ومن بعده مهيب والإجهاد قدر الله وما شاء فعل، إحنا بندبح ونفرق وفي كل مرة بنقول ربنا شايل لهذا المنتخب حاجة كويسة، لأنه صادفنا سوء حظ كتير في مباريات كثيرة".

نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب مصر  بحثا عن الفوز والصعود للدور نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024.

وكان محمد علي حارس مرمى منتخب مصر من أفضل نجوم الشوط الأول وتصدى لـ 7 تصديات في الشوط الأول بفاعلية 50%.

ووصل تقدم منتخب مصر في الشوط الأول لفارق 4 أهداف وكان من الممكن زيادة الأهداف وكان كان دي فارجاس حارس إسبانيا في الموعد مع محمد علي، وانتهى الشوط الأول بين منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بتقدم منتخب مصر بنتيجة 12/8.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر لكرة اليد وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 كان التفوق لمنتخب مصر والحفاظ على التقدم بفارق 4 أهداف، وعاد منتخب إسبانيا للمباراة من جديد وعاد الفارق لهدفين، ثم عاد منتخب مصر لفارق الـ 4 أهداف من جديد في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي