عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الميدالية البرونزية.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث منتخب مصر عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الفوز بالميدالية البرونزية الأولى في الأولمبياد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 تقام اليوم الخميس في مباراة الميدالية البرونزية في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب لا البوجوار مواجهة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 تبث اليوم الخميس عبر بي إن سبورتس 7 إتش دي وقناة الكأس القطرية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، محمد مغربي، كريم الدبيس.

وسط الملعب: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل.

برونزية أولمبياد باريس 2024

ويبحث منتخب مصر عن الفوز بالميدالية البرونزية الأولى في الأولمبياد، ويتواجد منتخب مصر للمرة الأولى في هذه المباراة للمنافسة على الميدالية البرونزية.

لا يتوفر وصف.
منتخب مصر

محمود صابر لـ تحيا مصر: لم أتعرض للإصابة بفيروس كورونا ونفسي أفرح الشعب المصري بالميدالية البرونزية

وأضاف محمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، لقد شاركت في مران منتخب مصر الختامي قبل مواجهة المغرب في أولمبياد باريس 2024 بشكل طبيعي.

وزاد محمود صابر، لم أتعرض للإصابة بفيروس كورونا نهائيا ولم يتم إبلاغي بالإصابة بفيروس كورونا، وشاركت في المران الأخير وجاهز لمواجهة المغرب، واستكمل محمود صابر، أتواجد حاليا في الفندق بشكل طبيعي مع اللاعبين ولم أتعرض للإصابة بفيروس كورونا، ولا أعلم سبب إشاعة تعرضي للإصابة بفيروس كورونا حتى الان، واختتم محمود صابر تصريحاته، مستعد لمباراة مصر والمغرب وهدفي الحصول على ميدالية أولمبية مع منتخب مصر في الأولمبياد وإسعاد الشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي