عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقدان الثقة والتوتر.. مدرب منتخب إسبانيا لكرة اليد يكشف أسباب الفوز على مصر في أولمبياد باريس 2024

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

قال خوردي ريبيرا المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن الصعود أمام مصر في ربع نهائي منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، جاء بسبب فقدان الثقة للاعبي منتخب مصر في نهاية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب منتخب إسبانيا.

تصريحات مدرب منتخب إسبانيا

وأضاف مدرب منتخب إسبانيا في تصريحات صحفية لـ"موندو ديبورتيفو"، كانت هناك مخاطرة من جانبي في الشوط الثاني أمام منتخب مصر للعودة في المباراة وتحقيق التعادل بعد التأخر في النتيجة بفارق 4 نقاط.

وأكمل مدرب منتخب إسبانيا، قمت بتغيير الهجوم في الشوط الثاني أمام منتخب مصر واللعب بـ 7 لاعبين في الهجوم وكان هذا الأمر بمثابة مخاطرة كبيرة من أجل العودة أو الخروج من البطولة.

وزاد مدرب منتخب إسبانيا، تمكنا في العودة أمام منتخب مصر والذهاب للأشواط الإضافية، ورغم العودة الكبيرة كان من الممكن أن يفوز منتخب مصر في نهاية الشوط الثاني ولكن انتهت المباراة بالتعادل، وفرضنا على منتخب مصر الأشواط الإضافية.

منتخب إسبانيا

مدرب منتخب إسبانيا

وأكمل مدرب منتخب إسبانيا، كانت هناك حالة من التوتر داخل منتخب مصر بعد العودة والاقتراب للتعادل، وفقدوا الثقة في أنفسهم وهو سبب العودة في المباراة وتحقيق النتيجة والفوز والتأهل للدور المقبل في الأولمبياد.

واختتم مدرب منتخب إسبانيا تصريحاته، الحارس بيريز دي فارجاس ساهم في فوزنا في النهاية وتصدى للهجمة الأخيرة في المباراة وقادنا للدور المقبل، ولدينا روح كبيرة داخل المنتخب الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي