عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المغربي سفيان بقالي يحقق ذهبية سباق 3000 متر موانع في أولمبياد باريس 2024

سفيان بقالي
سفيان بقالي

حقق المغربي سفيان البقالي الميدالية الذهبية في منافسات ألعاب القوى في أولمبياد باريس 2024 في سباق 3000 متر موانع، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سفيان البقالي

وتمكن سفيان البقالي أن يحقق ذهبية أولمبياد باريس 2024 في ألعاب القوى، ويحقق الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي، بعد ذهبية أولمبياد طوكيو 2020.

وفاز سفيان البقالي بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للرجال وجاء في المركز الأول في زمن قدره 8:06.1 دقيقة.

سفيان بقالي

محمد الجندوبي

وتمكن اللاعب التونسي محمد الجندوبي أن يحقق برونزية التايكوندو في أولمبياد باريس 2024 اليوم الأربعاء.

محمود صابر لـ تحيا مصر: لم أتعرض للإصابة بفيروس كورونا ونفسي أفرح الشعب المصري بالميدالية البرونزية

قال محمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي، أنه تفاجئ بالأخبار المنشرة في الساعات الأخيرة بإصابته بفيروس كورونا قبل مواجهة المغرب في مباراة الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وأضاف محمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، لقد شاركت في مران منتخب مصر الختامي قبل مواجهة المغرب في أولمبياد باريس 2024 بشكل طبيعي، وزاد محمود صابر، لم أتعرض للإصابة بفيروس كورونا نهائيا ولم يتم إبلاغي بالإصابة بفيروس كورونا، وشاركت في المران الأخير وجاهز لمواجهة المغرب.

واستكمل محمود صابر، أتواجد حاليا في الفندق بشكل طبيعي مع اللاعبين ولم أتعرض للإصابة بفيروس كورونا، ولا أعلم سبب إشاعة تعرضي للإصابة بفيروس كورونا حتى الان، واختتم محمود صابر تصريحاته، مستعد لمباراة مصر والمغرب وهدفي الحصول على ميدالية أولمبية مع منتخب مصر في الأولمبياد وإسعاد الشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي