عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة الأهلي والزمالك.. مدينة العلمين تستضيف قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

تستعد مدينة العلمين لاستقبال قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، وتقام البطولة لأول مرة في مصر ويشارك الأهلي بطل كأس السوبر الأفريقي والزمالك ممثل الدولة المستضيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

وتقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" في مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر المقبل حتى 3 أكتوبر من العام الجاري، وتستضيف صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب".

وعلم موقع تحيا مصر أن مدينة العلمين تستضيف قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" في 21 أغسطس الجاري.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" إلى 3 مجموعات وبمجموع عدد الفرق المشاركة 9 أندية.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

الأهلي، الزمالك، برشلونة الإسباني، ماجديبورج الألماني، الخليج السعودي، تاوباتي البرازيلي، فيزبريم المجري، بطل أمريكا الشمالية، بطل أستراليا.

كأس العالم للأندية لكرة اليد
كأس العالم للأندية

بمشاركة الأهلي والزمالك.. مصر تحصل على حق تنظيم كأس العالم للأندية لكرة اليد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، إقامة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" لمدة 3 نسخ متتالية بداية من 2024 و2025 2026، وستكون البطولة بمشاركة الأهلي بطل كأس العالم للأندية بجانب الزمالك، في 24 أبريل الماضي.

ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي، وتقام البطولة في العاصمة الإدارية الجديدة، وكان النادي الأهلي قد فاز على الزمالك في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد قبل أيام في الجزائر، وتبدأ بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد خلال الفترة من أكتوبر أو نوفمبر المقبل.

الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وسيكون تواجد نادي الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد لأنه ممثلاً عن البلد المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي