عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: كنت أتمنى وجود محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024.. وتوقعت حصول منتخب مصر على ميدالية أولمبية

ياسر إدريس
ياسر إدريس

تحدث ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن مشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024، وأنه كان يتمنى تواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وكان الوضع سيختلف وقتها، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ياسر إدريس.

تصريحات ياسر إدريس

وقال ياسر إدريس، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إنه كان يتوقع الحصول على ميدالية في كرة القدم والخماسي بأولمبياد باريس 2024، ولو كان معانا محمد صلاح؛ كان الوضع اختلف تمامًا، وأوضح ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن المنافسة على الميداليات في الأولمبياد تكون قوية جدًا، وكنا نتوقع تحقيق من 7 إلى 11 ميدالية خلال الدورة الأولمبية.

وأشار إلى أن إجمالي ما تم صرفه على الرياضة المصرية هو مليار و250 مليون جنيه، في حين تم صرف نحو 500 مليون جنيه فقط على البعثة الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 لدعم 21 اتحادًا.

ياسر إدريس

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

وتابع ياسر إدريس، أن هناك تطورًا كبيرًا في لعبة السلاح، وأن البعض ينتقد رئيس اتحاد السلاح دون معرفة الحقائق، وأضاف: "استطعنا تحقيق إنجازات كبيرة في اللعبة على مدار السنوات الماضية، والضغط العصبي الشديد الذي تعرضت له بعثة مصر خلال المشاركة في أولمبياد باريس 2024، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يعملون مع أطباء نفسيين عبر الإنترنت

تابع موقع تحيا مصر علي