عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة أحمد الجندي: أشكر الجماهير المصرية على دعم ابني في أولمبياد باريس ويستعد لتحقيق ذهبية لوس أنجلوس 2028| فيديو

والدة أحمد الجندي
والدة أحمد الجندي

قالت الدكتورة منى شفيق والدة بطل الخماسي الحديث أحمد الجندي وصاحب ذهبية أولمبياد باريس 2024، أنها سعيد بتحقيق أحمد الجندي لذهبية أولمبياد باريس 2024 وجاءت بعد تعب كبير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات والدة أحمد الجندي.

تصريحات والدة أحمد الجندي

وأضافت والدة أحمد الجندي في بث مباشر لموقع تحيا مصر، كان نفسي إبني أحمد يحقق الميدالية الذهبية في الأولمبياد، والحمد لله رجع بالذهبية وفرح كل الجماهير المصرية وبشكر الجماهير على الدعم المستمر.

وأكملت والدة أحمد الجندي، الفنان محمد حماقي كان في حفلة في الساحل الشمالي بعد أولمبياد طوكيو 2020 وقدم أحمد للجماهير وعرفهم عليه بأنه صاحب الميدالية الفضية، وقال له هنستنى الميدالية الذهبية في باريس 2024 والحمد لله تحقق الوعد.

وواصلت والدة أحمد الجندي، أحمد بيجهز للفترة الجاية هيركز على اللعبة الجديدة في الخماسي الحديث لأنه بطل في باقي الألعاب، وتم إلغاء الفروسية من الخماسي الحديث وإضافة الموانع، وهو بطل عالم وربنا معاه.

لا يتوفر وصف.
والدة أحمد الجندي

والدة أحمد الجندي

وأشار والدة أحمد الجندي، أحمد الجندي كان بطل سباحة في النادي الأهلي وكان بيحقق ميداليات في الجري ومتفوق بشكل مستمر وبيحقق أرقام كويسة، وكان بيحلم يحقق ميدالية كبيرة وأعلى وسام وتحقق بذهبية الأولمبياد.

واستكملت والدة أحمد الجندي، أحمد كان بيلعب سباحة في النادي الأهلي وكان بيشارك في سباقات متنوعة وكبيرة وعالية وكان بيحقق الفوز بشكل مستمر.

واختتمت والدة أحمد الجندي تصريحاتها، الاستقبال كان مبهر بالنسبالي ورائع وتواجد الجماهير في المطار أمر يشرفنا جداً جداً واللي حققه لمصر والمصريين وهما يستحقوا الفرحة لأنهم يستحقوا الفرحة بعد دعمهم، وأحمد كان طفل مطيع ومستجيب للكلام وللتوجيهات.

تابع موقع تحيا مصر علي