عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي المصري يُكرم أبطال مصر في اوليمبياد باريس 2024

أبطال أولمبياد باريس
أبطال أولمبياد باريس 2024

كرم البنك الأهلي المصري برئاسة الأستاذ هشام عكاشة أبطال مصر في أوليمبياد باريس 2024.

أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024

وهم كما يرصدهم تحيا مصر: أحمد الجندي الفائز بالميدالية الذهبية لأوليمبياد باريس في الخماسي الحديث وسارة سمير الحاصلة على الميدالية الفضية ومحمد السيد صاحب الميدالية البرونزية و رؤساء اتحادات الخماسي الحديث المهندس شريف العريان ورفع الأثقال كابتن محمد عبد المقصود واتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني وشركة روابط الرياضية المسوق الحصري للاعبين.

رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري يلتقي محافظ القاهرة لبحث سبل التعاون بين المحافظة والبنك في مجال المشاركة المجتمعية 

من جانبه، التقى هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، لبحث سبل التعاون بين المحافظة والبنك في مجال المشاركة المجتمعية وجهود التنمية بمختلف المجالات بمحافظة القاهرة من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

محافظ القاهرة: المحافظة تحرص على تعزيز التعاون مع البنك الأهلى المصرى باعتباره أحد البنوك الوطنية العريقة

وأوضح محافظ القاهرة، حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع البنك الأهلى المصرى باعتباره أحد البنوك الوطنية العريقة وله العديد من الإسهامات فى أعمال التطوير التى تمت بالعاصمة.

هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى: أن البنك الأهلى قرر تخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية لكروت الائتمان

وكان قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أن البنك الأهلى قرر تخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية لكروت الائتمان لتصبح 5% بدلا من 10%.

رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى: تقرر زيادة حدود الصرف بـ بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بواقع 50% 

وتابع رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أنه تقرر زيادة حدود الصرف بـ بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بواقع 50% لتتراوح ما بين المعادل لمبلغ 37 ألف جنيه إلى 240 ألف جنيه عند السفر للخارج وفقا لنوع البطاقات الائتمانية.

المشتريات بالعملة الأجنبية بالبطاقات الائتمانية من داخل مصر تتراوح بين المعادل لمبلغ 7 آلاف جنيه وحتى 90 ألف جنيه

وأشار رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إلى أنه فى حالة المشتريات بالعملة الأجنبية بالبطاقات الائتمانية من داخل مصر تتراوح بين المعادل لمبلغ 7 آلاف جنيه وحتى 90 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي