عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب البنك الأهلي ينفعل على أمين عمر بعد إلغاء هدف كريم بامبو ومحمد الشناوي يحتوي الأزمة| فيديو

مباراة الأهلي والبنك
مباراة الأهلي والبنك الأهلي

شهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي لقطة مثيرة في نهاية المباراة، وذلك بعد إلغاء هدف كريم بامبو في نهاية المباراة، وفاز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء على البنك الأهلي، واعترض طارق مصطفى مدرب البنك الأهلي على أمين عمر حكم المباراة وتحدث معه، وتدخل محمد الشناوي حارس الأهلي لاحتواء الأزمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وبعد نهاية مباراة الأهلي والبنك الأهلي رصدت كاميرا موقع تحيا مصر حديث جانب بين طارق مصطفى مدرب البنك الأهلي وأمين عمر حكم المباراة، وكان طارق مصطفى يتحدث مع حكم المباراة حول إلغاء الهدف الأول والتعادل لفريق في نهاية المباراة.

وشرح أمين عمر أسباب إلغاء الهدف لطارق مصطفى مدرب البنك الأهلي ولكنه لم يقتنع، وتدخل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لاحتواء الأزمة.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وفور وصول محمد الشناوي كان هناك ترحيب شديد من طارق مصطفى وتحدث الثنائي سويا، وذهب أمين عمر وخرج من ملعب المباراة.

تصريحات مرتضى منصور في عزاء شقيقته

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات في بث مباشر لموقع تحيا مصر، شيكابالا لم يتحدث معي ولم يقدم لي واجب العزاء في وفاة شقيقتي، وأنا من قمت بالتعاقد معه داخل نادي الزمالك ولكن هو اللاعب انتهى نهائيا ولا أريد الحديث عن شيكابالا، واستكمل مرتضى منصور، أنا السبب في عودة شيكابالا للحياة الرياضية من جديد واللاعب هرب من نادي الزمالك 3 مرات من قبل ولا أهتم به نهائيا ولا أريد التعامل معه وهو لاعب منتهي في الفترة الحالية.

وتابع مرتضى منصور، أعضاء الجمعية العمومية داخل نادي الزمالك ضربوا حسين لبيب داخل النادي والأمور غير جيدة نهائيا داخل الفريق، ورئيس الوزراء قدم لي التعزية في وفاة شقيقتي ولا أهتم بهدم تعزية حازم إمام أو أحمد حسام ميدو وليس هناك اهتمام بشخص شمام، واختتم مرتضى منصور تصريحاته، لا أهتم بعدم تعزية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وليست هناك أي خصومة معه نهائيا، وهو مالوش لازمة أن يعزيني في الوقت الحالي بعد وفاة شقيقتي.

تابع موقع تحيا مصر علي