عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة إيرين سعيد تتقدم بسؤال برلماني بشأن الرقابة على التطبيقات الإلكترونية الخاصة بألعاب الأطفال

النائبة إيرين سعيد
النائبة إيرين سعيد

تقدمت النائبة إيرين سعيد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بسؤال برلماني للمستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه إلى وزير الأتصالات  بشأن /هل توجد رقابة على التطبيقات الإلكترونية  الخاصة بالألعاب للأطفال ؟

النائبة إيرين سعيد تتساءل: ما هي سبل حمايه أطفالنا من الألعاب التي تبث في عقول أطفال المثلية الجنسية

وأضافت النائبة إيرين سعيد: هل تتم متابعتها او لنا السلطة في فلتره هذه الالعاب؟، معقبة:"ما هي سبل حمايه أطفالنا من الألعاب التي تبث في عقول أطفال المثليه الجنسيه بشكل ماكر جداً فالتطبيق يبدو من الخارج علي انه كارتوني و ليس فيه أي نوع من أنواع التهديدات؟.

تحرك برلماني للرقابة على التطبيقات الإلكترونية الخاصة بألعاب الأطفال

وتابعت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب: هل هناك مبادره بالتعاون مع وزاره التعليم للأطفال و المراهقين بخطر هذه التطبيقاتأو  للأباء لتعليمهم السيطره علي أجهزه أطفالهم و فلتره هذه التطبيقات ؟.

وفي وقت سابق، قالت النائبة إيرين سعيد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أنه  منظمة الصحة العالميةأجريت اجتماعاً طارئً  بشأن انتشار مرض الجدري ببعض دول أفريقيا كما أشارت إلي أمكانيه أنتشاره دولياً بدول القارة.

النائبة إيرين سعيد: ما هي الإجراءات الاستباقية التي ستتخذها الدولة المصرية للتصدي لانتشار مرض الجدري؟

وعليه تقدمت النائبة إيرين سعيد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بسؤال برلماني للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير الصحة والسكان بشأن سبل التعاون بين القطاع الوقائي بالوزارة و منظمة الصحة لهذا الشأن و لا سيما في ظل وجود عدد ليس بقليل من الأشقاء الأفارقه داخل مصر ؟

وتسائلت: ما هي الإجراءات المتخذه لتوعية المواطنين لتجنب أنتشار المرض ؟، معقبة:" هل  تم عمل غرفة طوارئ علي غرار ما قامت به منظمه الصحه الدوليه لبحث الأمر و دراسة كيفية توجية المديريات الصحية في حال وجود حالات مشتبه بها ؟.

تابع موقع تحيا مصر علي