عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو: سوف أدعم أي شخص يتواجد بعدي في منصب مدير الكرة.. والجماهير هي درع النادي الأهلي

خالد بيبو مدير الكرة
خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

لا حديث داخل جدران النادي الأهلي، إلا فيما يخص مدير الكرة الحالي للفريق الأول لكرة القدم خالد بيبو، الذي بات مصيره مجهولا في الاستمرار من عدمه، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات في هذا الشأن وحديث خالد بيبو حول الأمر.

مصير خالد بيبو داخل النادي الأهلي

تمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة رحيل خالد بيبو عن منصبه كمدير للكرة، في ظل عدم التوافق بين الثنائي في إدارة الملفات داخل النادي.

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، ان مجلس إدارة النادي قد أبلغ بيبو أن لقاء مودرن سبورت بالأمس هو الأخير له في منصب مدير الكرة، وسيتم عقد جلسة خلال الساعات القادمة، من أجل الاتفاق على تفاصيل رحيل خالد بيبو سواء الإقالة، او تقديم اعتذار من خلاله عن استكمال مهمته.

تصريحات خالد بيبو عقب لقاء مودرن سبورت بالأمس

وقال خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية عقبل لقاء مودرن سبورت أمس: “النادي الأهلي بيتنا وسوف نؤدي ما علينا سواء تواجدت في الفترة المقبلة أو تواجدت في منصب آخر”.

وتابع: “سوف أدعم أي شخص سوف يتواجد بعدي في منصب مدير الكرة، وعلى جماهير النادي الأهلي استمرار مساندة الإدارة واللاعبين لكل قوة خلال الموسم القادم، لمواصلة حصد الالقاب، فأنت دائما درع النادي”.

وأتم بيبو حديثه: “عملت بكل إخلاص خلال الفترة الماضية، وتحملت كل شيء من أجل حماية اللاعبين، والاستمرار في حصد البطولات، والنادي الأهلي له فضل عليا سواء استمريت في منصب مدير الكرة أو لا”.

خالد بيبو
خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

تصريحات سامي قمصان

وأضاف سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي ومورد ن سبورت في الدوري الممتاز، النادي الأهلي يحترم كل فرد يتواجد داخل النادي وأنا لست جنديا مجهولا، وكل من يعمل في الأهلي هو جندي معلوم.

وأكمل سامي قمصان، ثقافة النادي الأهلي دائما هي الفوز بالمباريات والمنافسة على الألقاب، وكنت أتمنى أن نحقق الفوز على مودرن سبورت من أجل الثقة للاعبين الشباب ولكن أنا أشكرهم كثيراً على ما قدموه في المباريات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي