عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود أبو الدهب: خالد بيبو مظلوم ورحيله عن الأهلي غريب.. ومحمد مجدي أفشة ساهم في الفوز بلقب الدوري

محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب

قال محمود أبو الدهب نجم الأهلي السابق، أن خالد بيبو لا يستحق الرحيل عن النادي الأهلي، ولا أفهم سبب رحيله المتوقع عن النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود أبو الدهب.

تصريحات محمود أبو الدهب

وأضاف محمود أبو الدهب في تصريحات تليفزيونية على شاشة تن لبرنامج البريمو، لم أتحدث عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، وهو ليس المتسبب في رحيل خالد بيبو، ولكن لا أفهم من هو المتسبب في رحيل خالد بيبو.

وأكمل محمود أبو الدهب، خالد بيبو تعرض لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أفهم السبب ومن الممكن أن يتواجد وائل جمعة في منصب مدير الكرة في النادي الأهلي أو علاء عبد الصادق ولا يفكر في الداعمين لمجلس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق.

وأشار محمود أبو الدهب، خالد بيبو أدى مهمته بنجاح داخل النادي الأهلي، والنادي الأهلي في الفترة الحالية يفكر في البطولات الخارجية في الفترة المقبلة، ولا يفكر في الدوري المصري، ويتعاقد مع لاعبين مميزين على أعلى مستوى.

محمود أبو الدهب

محمود أبو الدهب

وأردف محمود أبو الدهب، مارسيل كولر غير مقتنع بكريم الدبيس، والتعاقد مع يحيى عطية الله مهم للغاية وصفقة مميزة، ووسام أبو علي السبب في فوز الأهلي بالدوري المصري، ومحمد مجدي أفشة ساهم في فوز الأهلي بلقب الدوري.

واستكمل محمود أبو الدهب، انتقال محمد علي بن رمضان سيكون صفقة كبيرة للغاية للنادي الأهلي وسيكون إضافة كبيرة لخط وسط الفريق، وموديست كان صفقة فاشلة ولم يخدم النادي الأهلي، وإدارة النادي تدخلت لحل الأزمة، وموديست كان يلعب بشكل أساسي.

واختتم محمود أبو الدهب تصريحاته، هناك من كان يدعم وسام أبو علي في المباريات مثل محمد مجدي أفشة والعديد من اللاعبين، ولولا إصابة وسام أبو علي كان سيتخطى حاجز الـ 20 هدف، وأصبح هداف الدوري في نصف موسم.

تابع موقع تحيا مصر علي