عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: لا يمكن لجماهير الأهلي أن تتدخل في الصفقات دورها التشجيع فقط.. وخالد بيبو مظلوم

عدلي القيعي
عدلي القيعي

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن الرياضة لا تنفصل عن الواقع الاجتماعي والسياسي وهناك من يتواجد داخل الجماهير من أجل توصيل رسائل معينة، وأتعجب من سخط الجماهير في مباراة الاحتفال بالدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عدلي القيعي.

تصريحات عدلي القيعي

وأضاف عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مشجع النادي الأهلي ليس له الحق في الانتقاد ودوره فقط هو الاحتفال وتشجيع الفريق، إنما أن يكون المشجع ساخط في مباراة الاحتفال بالدوري فهذا الأمر غير مقبول.

وأشار عدلي القيعي، لا يمكن للجماهير أن تتدخل في الصفقات واختيارات اللاعبين، والصفقات وسيلة للتحقيق البطولات، والنادي الأهلي يتعامل ويفكر في المستقبل ولا يمكن أن تكون هناك أعباء مالية في المستقبل على النادي.

وأشار عدلي القيعي، أتعجب من الانتقادات التي تطول النادي الأهلي بأن هناك بخل وليس هناك أي تدعيمات، ولدينا في معظم ألعاب النادي مدربين أجانب، ولكن الجماهير لا تريد أن يهدر اللاعب فرصة هدف من الأساس، ومن حق الجمهور الضغط بالمعايير المتبعة من جانب النادي ولا يمكن فرضها علينا.

لا يتوفر وصف.
عدلي القيعي

عدلي القيعي

واستكمل عدلي القيعي، نجحنا في ضم يحيى عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي، ومارسيل كولر هو من طلب التعاقد مع اللاعب ونجحنا في توفير احتياجات الفريق، ولا يمكن لنا أن نتفاوض مع أي لاعب عبر وسائل الإعلام لأنك تواجه ضغوطات إعلامية، ويجب على الجماهير أن تفخر بأن كل من يعمل في الأهلي يعرف حدوده جيداً.

واختتم عدلي القيعي تصريحاته، لا يمكن لأحد أن يتدخل في شئون غيره داخل النادي الأهلي، ولا أعرف لماذا يتعرض خالد بيبو للانتقادات بشكل مستمر، وهو يدافع عن نفسه بالعمل، وجاء بعد سيد عبد الحفيظ بالكاريزما والشخصية والجميع يحترم خالد بيبو وهو شخص هادئ وأطلب من الجماهير أن يحصل على الفرصة كاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي