عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات: محمد الشيبي أفضل ظهير أيمن في مصر.. وأشكر شيكابالا وأدعم خالد بيبو

حسين الشحات
حسين الشحات

قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز هو أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري هذا الموسم، وأن العلاقة مع لاعبي الزمالك مميز للغاية ولا توجد أي أزمات خارج الملعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين الشحات.

تصريحات حسين الشحات

وأضاف حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، اعتبر أن محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز هو أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري، وليس معني أن هناك أزمة مع اللاعب سابقة، سيكون عدم اختياري له، ولكن هو يستحق هذا الأمر وأنا لا اختاره بسبب الأزمة التي حدثت.

وأكمل حسين الشحات، محمد الشيبي قدم موسم هائل للغاية ومن أهم وأفضل اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم، أما عن البطولة الأغلى لي مع النادي الأهلي فكانت أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا "نهائي القرن".

واستكمل حسين الشحات، النادي الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 والأهلي قادر على الوصول لأبعد مدى في البطولة، وتواجد إمام عاشور مع النادي الأهلي هو إضافة كبيرة وقوية للغاية وأفضل صفقة حدثت للنادي الأهلي في السنوات الأخيرة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏، و‏‏بدلة‏، و‏‏ساعة يد‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏‏ و‏نص‏‏
حسين الشحات

حسين الشحات

وأشار حسين الشحات، نادي الزمالك فريق قوي للغاية، ونهائي القرن كانت مباراة كبيرة ومهمة للغاية ولا تتكرر كثيراً، وأن العلاقة مع لاعبي الزمالك مميزة دائما خارج أرض الملعب، ونتواجد في المنتخب مع بعضنا البعض وفي الأفراح.

واستطرد حسين الشحات، شيكابالا من اللاعبين المميزين وأشكره على ما قاله في أزمتي مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، ومحمد الشيبي كان موافق على الصلح في البداية وفي النهاية رفض.

واختتم حسين الشحات تصريحاته، تعرضت لعقوبات مالية في النادي الأهلي خلال فترة تواجد خالد بيبو، وهو يتعامل معنا بشكل مميز وأشكره على دعمه الكبير لنا، ولا أعرف أي شيء عن رحيله.

تابع موقع تحيا مصر علي