عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريمونتادا الختام.. مودرن سبورت يحقق فوزه الأول على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز| فيديو

الأهلي أمام مودرن
الأهلي أمام مودرن سبورت اليوم

انتهت مباراة النادي الأهلي أمام مودرن سبورت هزيمة المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح مودرن سبورت، في لقاء الجولة رقم 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المبارة كاملة.

شوط أول هادئ يشهد تألق مصطفى مخلوف

شهد الشوط الأول من المباراة، تألق حارس الأهلي مصطفى مخلوف، الذي استطاع إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة هدف محقق، إلا أنه على الرغم من بعض الهجمات لصالح مودرن سبورت، كان الشوط الأول سلبيا في كل شيء، حيب انحصر اللعب في أغلب الوقت داخل منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تالق مصطفى مخلوف في الشوط الأول

شباب الأهلي يعبر عن نفسه في بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير على دفاعات مودرن سبورت، الذي تراجع بشكل كبير إلى الدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن دفاع الأهلي كان لها بالمرصاد، واستمرت محاولات شباب الأهلي من اجل إدراك الهدف الأول في المباراة.

هدف أول يترجم سيطرة الأهلي على المباراة

واستطاع عمر كمال عبد الواحد أن يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك مودرن سبورت، بعد ارتباك دفاعي وتمريرة رائعة من البديل محمد رأفت، إلى عمر كمال، الذي يضع الكرة في المرمى الخالي تماما في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

ضغط من مودرن سبورت وتسجيل هدف التعادل

تراجع لاعبو الأهلي بعد الهدف بشكل غير مبرر، مع ضغط وهجمات متتالية من جانب مودرن سبورت، حتى تمكن عبد الكبير الوادي، من استغلال خطأ من دفاعات النادي الأهلي، ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ويسجل التعادل في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

الهدف الثاني لصالح مودرن سبورت 

واستمر ضغط مودرن سبورت بشكل قوي، وسط حالة من فقدان التركيز من جانب لاعبي الأحمر، وفي الدقيقة 88 يتمكن الكاميروني أرنولد إيبا، من تسجيل الهدف الثاني بربة رأس متقنة في شباك النادي الأهلي.

محاولات العودة من جانب الاهلي

واحتسب حكم المباراة 10 دقائق من الوقت بدل الضائع، حاول خلالها لاعبو النادي الأهلين تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، وتجنب الخسارة في هذه المباراة، ولكن التسرع من جانب لاعبي المارد الأحمر حال دون ذلك

تابع موقع تحيا مصر علي